آخر التطورات المحتوى يتحدث تلقائيا
استطلاع راي

حسب فهمكم لسياسة الاحتلال (الإسرائيلي)؛ فهل تؤمنون بـ:

  • 87.7%

  • 12.3%

+ نشرة الأخبار

خطاب هنية يحظى بأعلى هاشتاق على مواقع التواصل (صور)

هاشتاقات متعلقة بالخطاب

هاشتاقات متعلقة بالخطاب

غزة – الرأي:

حظي خطاب رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية إقبالاً وانتشاراً واسعين على شبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" التي تحظى باهتمام عدد كبير من المواطنين.

ومنذ الإعلان عن موعد إلقاء هنية لخطابه خصص نشطاء الإعلام الجديد عدد من (الهاشتاق) التي تتصل بموضوع الخطاب وكافة القضايا التي كان من الممكن التحدث بها خلال الخطاب.

وحسب متابعة الناشط في الإعلام الجديد، خالد صافي كان من بين أهم الكلمات التي أضيفت مع هاشتاق (خطاب_هنية) كلمات: (#فلسطين) بنسبة 30,8% من مجموع التغريدات تلتها (#غزة) بنسبة 19,2% و (#هنية) 11،5% و(#الأسرى) 7،7% وغيرها من الهاشتاق مثل #مصر و #عباس و #عاجل و #الأقصى و #المصالحة و #الوضع_الإقليمي.

وكانت الساعة الأكثر تركيزاً في عدد التغريديات ما بين الساعة 10:40 حتى الساعة 11:40 ظهراً، حيث حملت الأرقام التالية 18 تغريدة تحتوي على صور، 231 تغريده تحتوي على روابط، 2.154 تغريدة تحتوي على نص فقط.

ووصل عدد التغريدات خلال 5 ساعات إلى: 4,700 تغريدة، حيث كانت التغريدة الأكثر انتشاراً  لأحمد بن راشد بن سعيد التي قال فيها: "تجاهلت العربية خطاب هنية بالكامل. والله لو كانت تسيبي ليفني تتحدث في فندق "الملك داود" بالقدس، لكانت العربية أول من ينقل كلامها ويحتفي به!"

وكانت الصورة التالية الأكثر انتشاراً

ااااا.PNGاحصائيات بالصور/


منشورات التغريدات خلال الساعات

هاش خطاب هنية.PNG

 


التغريدة الأكثر انتشارا وتأثيرا.PNG


هاشتاقات مرتبطة بنفس الهاشتاق

-

تم ارسال التعليق