وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الأخبار الحكومية

العميد البطش يلتقي ضباط وأفراد ‘التدخل وحفظ النظام’

12 آب / يوليو 2012 02:16

غزة – الرأي أونلاين:

التقى مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش بضباط وأفراد إدارة التدخل وحفظ النظام في جميع محافظات قطاع غزة .

 

ورافق العميد البطش عدد من مدراء الإدارات بالشرطة, حيث كان في استقبالهم قائد قوات التدخل وحفظ النظام المقدم وائل رجب ولفيف من ضباط وصف ضباط وأفراد قوات التدخل وحفظ النظام في الشرطة الفلسطينية .

 

وخلال كلمته أثنى العميد البطش على الأداء الرائع لقوة حفظ النظام، لافتا إلى أن جهاز الشرطة الفلسطينية يحمل أمانة حفظ الأمن للمواطن الفلسطيني.

 

وأشاد البطش بكفاءة ضباط وأفراد قوات التدخل وحفظ النظام مقارنة بالشرطة التي تمتلك إمكانيات عالية مؤكدا تحقيق قوات التدخل ما يطلب منها بأقل الإمكانيات, ودعا البطش إلى مزيد من العمل والجهد لحماية المواطن .

 

وتابع العميد البطش قائلاً " نحن نعتز ونفخر بكم ونحن ننظر إليكم بأنكم تمدونا بكل معاني العز والعبور إلى الانتصارات " .

 

وحث مدير عام الشرطة ضباط وأفراد قوات التدخل وحفظ النظام على إرساء الأمن واحترام المواطنين في إطار القانون .

 

بدوره أشاد قائد قوات التدخل وحفظ النظام المقدم رجب بأداء قوات التدخل في الميدان وتفانيها طوال فترة الخمس سنوات بحفظ الأمن والاستقرار العام .

 

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟