وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: وصول سفينة "أمل 2 " إلى إيطاليا للالتحاق بسفينة زيتونة في رحلة كسر الحصار عن قطاع غزة. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: متضامون ينظمون مسيرة في نهر التايمز بالعاصمة البريطانية لندن، دعما لسفينتي أمل وزيتونة المبحرتين نحو قطاع غزة. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: فاصل ترفيهي ما بين شوطي لقاء (بلاكبيرن روفرز X ديربي كاونتي) بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي. وكالة الرأي الفلسطينية المتحدث باسم حركة حماس سامي أبو زهري: استشهاد الأسير ياسر ذياب حمدوني في سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبي يمثل تصعيداً إسرائيلياً خطيراً بحق الأسرى ويعكس حجم الانتهاكات الإسرائيلية ضدهم. وكالة الرأي الفلسطينية #عاجل: وصول السفينة "أمل2" إلى ميناء مسينة في صقلية لنقل المشاركات إلى قطاع غزة. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: شبان يمارسون رياضة ركوب الأمواج على شاطئ بحر مدينة غزة. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: الشاب أحمد بخيت من قطاع غزة، يحلم بالمشاركة في أعمال تمثيلية ضخمة يلعب فيها دور البطل. وكالة الرأي الفلسطينية القيادي في حركة الجهاد أحمد المدلل: لا يمكن الصمت على استشهاد الأسير حمدونة ولن ننتظر حتى نستقبل باقي أسرانا شهداء. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: ضمن فعاليات أسبوع التضامن مع الصحفي الفلسطيني حملة للتغريد على هاشتاق #صحفيون_أحرار. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: جني ثمار الجوافة بمنطقة المواصي غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.
أخبار » الأخبار الحكومية

العميد البطش يلتقي ضباط وأفراد ‘التدخل وحفظ النظام’

12 أيلول / يوليو 2012 02:16

غزة – الرأي أونلاين:

التقى مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش بضباط وأفراد إدارة التدخل وحفظ النظام في جميع محافظات قطاع غزة .

 

ورافق العميد البطش عدد من مدراء الإدارات بالشرطة, حيث كان في استقبالهم قائد قوات التدخل وحفظ النظام المقدم وائل رجب ولفيف من ضباط وصف ضباط وأفراد قوات التدخل وحفظ النظام في الشرطة الفلسطينية .

 

وخلال كلمته أثنى العميد البطش على الأداء الرائع لقوة حفظ النظام، لافتا إلى أن جهاز الشرطة الفلسطينية يحمل أمانة حفظ الأمن للمواطن الفلسطيني.

 

وأشاد البطش بكفاءة ضباط وأفراد قوات التدخل وحفظ النظام مقارنة بالشرطة التي تمتلك إمكانيات عالية مؤكدا تحقيق قوات التدخل ما يطلب منها بأقل الإمكانيات, ودعا البطش إلى مزيد من العمل والجهد لحماية المواطن .

 

وتابع العميد البطش قائلاً " نحن نعتز ونفخر بكم ونحن ننظر إليكم بأنكم تمدونا بكل معاني العز والعبور إلى الانتصارات " .

 

وحث مدير عام الشرطة ضباط وأفراد قوات التدخل وحفظ النظام على إرساء الأمن واحترام المواطنين في إطار القانون .

 

بدوره أشاد قائد قوات التدخل وحفظ النظام المقدم رجب بأداء قوات التدخل في الميدان وتفانيها طوال فترة الخمس سنوات بحفظ الأمن والاستقرار العام .

 

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
أي القوائم ستنتخب في الانتخابات البلدية القادمة؟