صندوق دعم الشباب يعلن أسماء إزالة الصورة من الطباعة

صندوق دعم الشباب يعلن أسماء "70" مستفيداً من قرض الزواج

نظم صندوق دعم الشباب الفلسطيني القرعة العلنية، لاختيار أسماء " 70 " شاباً للاستفادة من القرض الحسن الذي يمنحه صندوق دعم الشباب للمقبلين على الزواج بقيمة " 2000 " دولار, صباح اليوم الأربعاء بمقر وزارة الشباب والرياضة بغزة.

واستهدفت القرعة الشباب من الفئة العمرية (28 - 35) عاماً، وسط حضور رسمي وشعبي, يتقدمهم أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة – ورئيس مجلس إدارة صندوق دعم الشباب, وعصام الهبيل مدير عام صندوق دعم الشباب، والمدراء العامون بالوزارة، وممثلي بنكي الإنتاج والإسلامي الوطني الفلسطيني، والمسجلين للقرض وذويهم. 

وأكد محيسن على أن الوزارة عملت على تحقيق أكبر قدر من النزاهة والشفافية من خلال اختيار آلية التسجيل الإلكتروني، والقرعة العلنية لاختيار الأسماء المستفيدة, والتي تحقق من خلالها المساواة بين جميع المتقدمين, مضيفاً بأن الوزارة تعمل جاهدة للإعلان عن أكبر عدد ممكن من المستفيدين من القرض الحسن بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الوزارة.

وشدد  على ضرورة تكاتف جهود الجميع, من أجل مساعدة شبابنا الفلسطيني, داعياً الفصائل الوطنية, والمؤسسات الوطنية والأهلية, لدعم صندوق الشباب من خلال ضخ الأموال فيه, والذي سيعود بالفائدة على شبابنا من خلال زيادة عدد المستفيدين من القرض الحسن, إضافة لتفعيل البرامج الأخرى والتي تشمل التعليم والسكن والمشاريع الصغيرة، والبحث العلمي.

وأشار الوكيل إلى أن الإعلان عن منح " 70 " مستفيداً من القرض الحسن جاء ثمرة جهود كبيرة بذلتها الوزارة للتخفيف عن الشباب المقبلين على الزواج.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة فتحت باب التسجيل لقرض الزواج الحسن مدة 5 أيام للفئة العمرية (28 – 35) عام من الشباب، وقد سجل خلال الفترة (334 شاب)، وتم إجراء القرعة العلنية لاختيار (70) مستفيد منهم.