61152878_2377519729183531_8891998959027879936_n إزالة الصورة من الطباعة

مسجد السلف الصالح يخرج الفوج الثاني من حفظة القرآن الكريم

خرّج مركز "تعليم القران الكريم" بمسجد السلف الصالح، فوج جديد من حفظة "كتاب الله وأجزائه" كما خرج العديد من مجتازي دورات "أحكام التلاوة والتجويد".

وجاء ذلك خلال حفل تخريج فوج "سباق التيجان لرضى الرحمن2" تم خلاله الإعلان عن تخريج الفوج الثاني من حفظة كتاب الله، وتخلل الحفل تكريم كبار السن في المسجد وحفظة الاجزاء وخريجي دورات الأحكام وتحسين التلاوة، وبلغ عدد المكرمين في هذا الحفل نحو "65" مكرم.

وحضر الحفل رئيس جمعية "دار القرآن الكريم والسنة" "عبد السميع العربيد"،  والداعية "وائل الزرد"، بالإضافة إلى وجهاء الحي وأولياء أمور الطلبة الحفظة.

وقال العرابيد، "إنه لا يخفى على أحد فضل القرآن الكريم وتعلّمه وتعليمَه، وفضل التمسك به، فهو منهج المسلمين وسر سعادتهم في الدارين"، مشيرًا إلى انجازات جمعية "دار القرآن الكريم والسنة" في خدمة القرآن الكريم وأهله.

الداعية وائل الزرد حث الحضور على الاهتمام بالقرآن وأهله من الحفظة، داعيًا الأباء لحث أبنائهم على الاهتمام بالقرآن الكريم والالتحاق بحلقات التحفيظ لكي يتم تخريج المزيد من أفواج الحفظة خلال الأعوام المقبله.

وقال مدير مركز التحفيظ أحمد علوان، "يستمر مركز التحفيظ بمسجد السلف الصالح بتخريج أفواج من حفظة كتاب الله وأجزاء من القرآن الكريم ودورات التلاوة، وكان العام الماضي تخريج فوج"سباق التيجان لرضى الرحمن" واليوم نخرج فوج "سباق التيجان لرضى الرحمن2"".

ويعتبر مركز تعليم القران الكريم بمسجد السلف الصالح من أنشط وأبرز مراكز التحفيظ في حي التفاح.