وزارة العمل تكرم أعضاء لجنة المتابعة المنبثقة عن برنامج إزالة الصورة من الطباعة

وزارة العمل تكرم أعضاء لجنة المتابعة المنبثقة عن برنامج "طموح 2"

كرمت وزارة العمل  صباح الأربعاء، أعضاء لجنة المتابعة والتي تعتبر أحد أهم مكونات الدفعة الأولى من برنامج تشغيل العمال والخريجين "طموح 2".

 وحضر التكريم وكيل وزارة العمل أ. موسى السماك، رئيس لجنة المتابعة ومدير عام التعيينات في ديوان الموظفين  فدوان أبو شريعة، ومدير عام التشغيل  عبد الله كلاب، ومدير عام العلاقات الدولية م. ماهر أبوريا.

وأشاد السماك بجهود اللجنة في متابعة المستفيدين من الدفعة الاولى من برنامج "طموح 2"، معبرا على أن هذا التكريم هو الحد الأدنى الذي تقدمه الوزارة كشكر وعرفان على جميل الاداء من اللجنة، معبرا عن أن اللجنة أنجزت دورها بجودة عالية، وأتمت المهام المنوطة بها على أكل وجه.

وخلال كلمته أفاد كلاب، أن دور اللجنة كأحد مكونات برنامج طموح 2 كان محوري، وتم الاعتماد عليه في متابعة حضور المستفيدين بشكل دوري، والتأكد من التخصصات الاكاديمية ومكان الفرز مما رسم طابع من الدقة والمهنية على تنفيذ وتقييم البرنامج، مؤكدا على أن مخرجات لجنة المتابعة كان لها دور مهم في تجويد عملية التنفيذ.

وفي الختام تم تقديم دروع الشكر والتقدير لأعضاء لجنة المتابعة، اللجنة المركزية للجنة المتابعة تقديرا لحهودهم خلال فترة البرنامج.