الاعلام الحكومي يعزز تعاونه مع المجلس الأعلى للقضاء وديوان الفتوى والتشريع إزالة الصورة من الطباعة

الاعلام الحكومي يعزز تعاونه مع المجلس الأعلى للقضاء وديوان الفتوى والتشريع

زار وفد من وزارة الإعلام المكتب الاعلامي الحكومي، أمس الأربعاء، المجلس الاعلى للقضاء وديوان الفتوى والتشريع.

وضم الوفد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، ومدير وحدة التنسيق مع الوزارات محمد حبيب، ومدير العلاقات العامة مؤمن عبد الواحد، حيث التقى الوفد برئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار محمد عابد.

 وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بما بخص آليات العمل الإعلامي، ويأتي ذلك في إطار المبادرة الحكومية التي أطلقتها الوزارة مؤخراً لإبراز الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتوسيع دائرة اطلاع المواطن على مجمل الجهد الحكومي على صعيد الخدمات والمشاريع الحكومية.

ورحب المستشار عابد بالوفد الزائر، مشيداً بالدور الذي يقوم به المكتب الإعلامي الحكومي في دعم الدائرة الاعلامية في المجلس واكمال دورها كما أبدى استعداد مؤسسته للتعاون من أجل إنجاح تلك المبادرة.

واستعرض عابد أبرز الانجازات التي حققها المجلس في الآونة الأخيرة والتي كان اخرها زيادة عدد القضاة في دوائر التنفيذ بالمحافظات الجنوبية وخاصة محافظة غزة، في ظل كثرة عدد القضايا التي ترد للمحاكم.

من جهته، أشاد معروف بجهود المجلس الأعلى للقضاء برفع الظلم عن المظلومين واحقاق الحق وفصل النزاع بين المتنازعين حتى يسود العدل بين أبناء المجتمع الفلسطيني.

وفي ذات الإطار،  زار الوفد ديوان الفتوى والتشريع والتقى برئيسه المستشار أسامة سعد حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك، في اطار المبادرة الحكومية من أجل إبراز انشطة وانجازات الديوان للجمهور.

وأبدى معروف استعداده لتسخير كافة الإمكانيات الإعلامية للمكتب الإعلامي الحكومي ووسائله المتعددة في خدمة إعلام المؤسسات التي تم زيارتها وإبراز انشطتها وانجازاتها والتي تصب في خدمة المواطنين.