أخبار » الأخبار الفلسطينية

"الرأي" تعلن عن مسابقة للفوز بهواتف ذكية لمشتركي خدمتها الإخبارية

04 آيار / أغسطس 2015 11:35

الرأي
الرأي

غزة - الرأي:

أعلنت وكالة الرأي الفلسطينية للإعلام لمشتركيها عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS الإخبارية عن مسابقة للفوز بخمسة هواتف ذكية من نوع "سامسونج جالاكسي ستار بلس2".

وقال مدير شبكة الرأي الفلسطينية إسماعيل الثوابتة: "إن المشتركين في الخدمة الإخبارية لوكالة الرأي بالرسائل القصيرة والتي تتضمن أخبار محلية وإقليمية ودولية، وبقائهم على الخدمة سيؤهلهم للدخول على السحب على 5 أجهزة من نوع Samsung Galaxy Star plus 2 موزعة على 5 فائزين في خمسة شهور".

وأضاف الثوابتة "في حال اشتراك المواطن في الفترة من 12/07/2015 ولغاية 31/10/201م، سيحصل على 14 يوم مجانية على الخدمة، وفي حال عدم إلغاء الخدمة قبل انتهاء الفترة المجانية الممنوحة سيتم تجديد الخدمة تلقائيا مقابل اشتراك الخدمة العادي".

ويذكر أن قيمة الاشتراك الشهري هي 3 شيكل غ.ش.ض.ق.م أسبوعياً، تضاف على الفاتورة لمشتركي الفاتورة ومكس وتخصم من الرصيد الأساسي لمشتركي الدفع المسبق.

وأكد الثوابتة أنه سيتم السحب الأول على الفائزين الخمسة حسب الأيام التالية:

• السحب الأول بتاريخ 29/07 وسيتم الإعلان عن الفائز خلال الأيام القادمة.

• السحب الثاني بتاريخ 16/08

• السحب الثالث بتاريخ 16/09

• السحب الرابع بتاريخ 18/10

• السحب الخامس بتاريخ 18/11

وبإمكان المواطن الاشتراك بإرسال حرف "ر" أو "R" للرقم 37951، أما لإلغاء الاشتراك فيمكن إرسال "إلغاء فراغ ر" أو "UNSUB R" للرقم 37951، فيما سعر الرسالة القصيرة هو 28 أغورة غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضا .. 

وكالة الرأي تطلق خدمة الرسائل العاجلة لمشتركي جوال والوطنية

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
- كيف تُقيّمون سياسة وأداء حكومة رام الله تجاه قطاع غزة خلال السنوات الماضية؟