أخبار » انشر خبراً

وفد طبي قطري يتفقد مستشفى الوفاء بغزة

13 تشرين أول / يناير 2016 11:25

وفد قطري خلال تفقده مستشفى الوفاء
وفد قطري خلال تفقده مستشفى الوفاء

غزة- الرأي

قام وفد طبي قطري من مؤسسة حمد الطبية بالدوحة، بزيارة مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، بهدف الاطلاع على خدمات المستشفى وتفقد أوضاع المرضى من ذوي الاعاقة وبحث سبل التعاون بين مستشفى الوفاء ومشفى حمد في غزة

وضم الوفد القطري مديرة إدارة التأهيل الطبي في مؤسسة حمد د. وفاء اليزيدي، واستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ورئيس قسم زراعة القوقعة د. خالد عبد الهادي   ورئيس قسم الأطراف الصناعية أ. عامر حوافظه فيما كان في استقبالهم من الوفاء  رئيس مجلس إدارتها  د. منذر أهل والمدير العام ا. تيسير البلتاجي والمدير التنفيذي م. بسمان العشي، والمدير الطبي د. أيمن البدري وعدد من رؤساء الأقسام.

وأثنى  د. منذر أهل على زيارة الوفد القطري للمستشفى، مقدماً شكره وتقديره لدولة قطر الشقيقة حكومةً وشعباً، ومثمناً لدورها الريادي الداعم للقضية والشعب الفلسطيني على كافة الصعد والتخفيف من معاناته وآلامه، مؤكداً على ضرورة تمتين أواصر العلاقة بين البلدين.

من جانبه،  قدم د. أيمن البدري، عرضاً تعريفياً عن مستشفى الوفاء ونشأتها ومراحل تطور خدماتها واللحظات الصعبة التي مرت بها وخاصة خلال العدوان الأخير على  غزة عام 2014م،  والذي أدى في حينه الى تدمير مجمع مباني المشفى بشكل كامل، و ما تبع ذلك من جهود مضنية لإعادة نهوضها والاستمرار في تقديم خدماتها للمرضى رغم ما أحل بها من دمار شامل للمباني والتجهيزات.

فيما أبدت د. وفاء اليزيدي، خلال جولتها في أروقة وأقسام المستشفى اعجابها بالخدمات التي يقدمها المستشفى رغم ما أحل به من دمار والتحديات والصعوبات التي يواجها في مقره المؤقت، شاكرةً في الوقت ذاته للمشفى حسن الضيافة والاستقبال وتمنياتها للعمل بين الوفاء وحمد بغزة بشكل تكاملي لما فيه خدمة أبناء شعبنا.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟