أخبار » انشر خبراً

أشادت بدور مسلم كير ماليزيا

جمعية إعمار للتنمية توزع مساعدات إغاثية لمتضرري المنخفض

28 تشرين أول / يناير 2016 11:45

مساعدات إغاثية لمتضرري المنخفض
مساعدات إغاثية لمتضرري المنخفض

خان يونس- الرأي

 وزعت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل الجمعية، مساعدات إغاثية عاجلة على الأسر المنكوبة جراء المنخفض الجوي العميق الذي تعرضت له الأراضي الفلسطينية والمنطقة منذ الثلاثاء الماضي، فيما تفقد قسم الحد من الفقر يترأسه مدير عام اعمار أنور ابوموسى العائلات والمنازل المتضررة جراء المنخفض.

وأكد أبو موسى، في تصريح صحفي، الخميس، إلى أن جمعيته استجابت لمناشدات ونداءات متضرري المنخفض الجوي، وقدمت لهم أغطية ووجبات من الخبز الطازج ، وقامت بتركيب أغطية بلاستيكية سميكة (نايلون) للسقوف المهترئة للمنازل التي غمرتها المياه جراء المنخفض.

وأشار إلى أن هذه المساعدات مقدمة من مؤسسة مسلم كير الماليزية لمتضرري المنخفض الاخير، مؤكداً إلى  أن جمعيته  أعلنت حالة الطوارئ القصوى واستفار طواقمها وقطعت إجازات موظفيها من أجل إغاثة المتضررين، وتقديم المساعدات الطارئة لهم للتخفيف من معاناتهم في ظل المنخفض الجوي الذي تعرض له قطاع غزة.

وأوضح أن الجمعية راعت الأسر المتضررة والفقيرة والمحتاجة، داعياً الجميع لبذل كافة الجهود للوقوف إلى جانب المتضررين وتلبية احتياجاتهم.

وأشاد بالدور الإغاثي المستمر لمؤسسة مسلم كير- ماليزيا و والجهود الذى يبذلها عضو مجلس اداراتها د. احمد ابوعايش ووقفة المؤسسة بجانب الشعب الفلسطيني في فى اغاثة متضرري المنخفض بخان يونس جنوب قطاع غزة، والازمات والطوارئ والحروب التى شنها الاحتلال الاسرائيلي على غزة.

مساعدات إغاثية لمتضرري المنخفض 77777 11111111111
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟