أخبار » انشر خبراً

المركز الثقافى يختتم دورة تدريبية في استراتيجيات العمل الإذاعي المؤثر

01 تشرين أول / فبراير 2016 01:24

دورة الاذاعة كلاكيت
دورة الاذاعة كلاكيت

خانيونس- الرأي

اختتم المركز الثقافى التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، دورة تدريبية  استهدفت بناء قدرات مبادري مشروع نساء من أجل التغير في استراتيجيات العمل الإذاعي المؤثر والتواصل الالكتروني الاجتماعي.

واستهدف التدريب الذى  أشرف عليه  الإعلامي عامر ابوشباب، بناء قدرات 20 شاب وفتاة، في اليات الاعداد والتقديم وقواعد التنسيق مع المؤسسات، و العمل الاداري  والفني بالإذاعات، و طريقة التشبيك مع الاذاعات المحلية واستثمار العمل فيها.

 كما تم التدريب على عملية الأرشفة داخل  الاذاعات وتنظيمها بالشكل الصحيح، وكيفية الربط بين برامج الراديو والمشاركة الفعالة، وتوجيه طاقات الفريق بالخروج بأفضل البرامج القوية والمنافسة للإذاعات الاخرى، والخروج بمجموعة برامج مؤثرة لضغط والمناصرة لمجموعة قضايا شبابية ومجتمعية .

وأوضحت القائدة بالمشروع  غادة بريكة، أن الهدف من الدورة هو إكساب المشاركين المعلومات والمهارات اللازمة  في استراتيجيات العمل الإذاعي المؤثر والتواصل الالكتروني الاجتماعي، ليتمكنوا من استخدامها بشكل فعال وإيجابي في التعبير عن قضاياهم وقضايا مجتمعهم من خلال برامجهم في راديو كلاكيت.

وأشار مدير المركز الثقافى حسام شحادة ، الى أن التدريب أحد انشطة مبادرة نساء من أجل التغيير، التي يحتضنها المركز.

 وبين أن التدريب يمكن النساء الرياديات لقيادة أنشطتهن الخاصة على الصعيد المجتمعي من خلال تركيزها على المناصرة وحملات التوعية وحقوق الانسان، وتطوير نظرة المجتمع الى مشاركة النساء وحقوقهن ،وتعزيز وبناء قدرات النساء من اجل المشاركة في عملية التغيير.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟