أخبار » انشر خبراً

الكتلة الاسلامية تنهى استعداداتها لخوض انتخابات مجلس طلاب الإسلامية

13 تشرين ثاني / مارس 2016 01:18

الجامعة الاسلامية
الجامعة الاسلامية

غزة- الرأي

أنهت الكتلة الاسلامية استعداداتها لخوض انتخابات مجلس طلاب الجامعة الإسلامية، والتي سيتم تنفيذها يوم الأربعاء 16/3/2016.

وأوضح مسئول الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات القطاع أ. محمود الشاويش، أن الكتلة أنهت تجهيز قائمة مكونة من 11 مرشح من خيرة شبابها وأكثرهم قدرة على تحقيق مراد الطلاب والدفاع عن حقوقهم أمام ادارة الجامعة، وشخصيات لها باع طويل في العمل الطلابي والنقابي ويتميزون بالتفوق الدراسي والثقافة العالية.

وقال الشاويش:" إن الكتلة ستخوض الانتخابات الطلابية في الاسلامية بقائمة أطلقت عليها اسم " قائمة انتفاضة القدس" تيمناً بهذه الانتفاضة التي يقودها الشباب، والتي أذاقت العدو الصهيوني الويل والثبور"، لافتاً إلى أن الاسم هذه المرة  يحمل من روح المقاومة التي اشتعلت رغم كل ما يحيط بنا من كيد البعيد والقريب، فكان الابداع وشفاء الصدور واستمرار عطاء الشباب لهذا الوطن.

وأضاف:" وإننا إذ نرشح اليوم أبناءنا لهذه المهمة الشاقّة فإنما يكون ذلك امتداداً لرؤية الكتلة التي ترتكز على أن خدمة الطلبة عبادة نتقرب بها إلى الله.

وأفاد الشاويش أن الكتلة الاسلامية تستند في عملها الطلاب على قاعدة جماهيرية طلابية كبيرة ، خاصة وأنها تحتضن مختلف الشرائح الطلابية في المجتمع الفلسطيني وتقدم خدماتها ومشاريعها الطلابية على مدار العام بشكل مستمر وتحمل هم الطلاب وتبحث كل السبل التي تساهم في رفعة الطلاب والتقدم العلمي والثقافي بين جموع الطلاب وتوفر كل الامكانيات اللازمة لذلك .

وبين الشاويش أن الكتلة أثبتت وخلال عملها على مدار الأعوام السابقة في مجالس الطلاب أنها الأجدر على حمل هم الطلاب والدفاع عن حقوقهم وتسهيل أمورهم في مختلف الظروف والأوقات .

يذكر أن الجمعية العمومية أعلنت أمس السبت 13/3/2016عن حل مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الممثل بـ " قائمة النخبة الطلابية " ، وفتح المجال أمام الطلاب والأطر والقوائم الطلابية للترشح لانتخابات جديدة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟