أخبار » انشر خبراً

الكتلة الإسلامية تعلن قائمتها ومرشحيها لإنتخابات الجامعة الإسلامية

15 تشرين ثاني / مارس 2016 11:32

قائمة انتفاضة القدس
قائمة انتفاضة القدس

غزة- الرأي

أعلنت الكتلة الإسلامية أمس الاثنين عن مرشحي قائمتها، "قائمة انتفاضة القدس" المشاركة في انتخابات مجلس طلاب الجامعة الإسلامية والتي سيتم تنفيذها يوم الأربعاء 16/3/2016 في الجامعة.

وبين مسئول الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية أ. محمد فروانة، أن مرشحي مجلس الطلاب هم " محمد جندية رئيساً للمجلس، محمد السلطان نائب الرئيس، منيب السيقلى النائب الثاني ، خالد حسونة أمين الصندوق، أحمد شعت لجنة العلاقات العامة، أحمد أبو شعر اللجنة الرياضية، عبد الوهاب العبسي اللجنة الفنية، محمد أبو عوض لجنة الوعظ والإرشاد، عادل قنيطة لجنة العمل التعاوني، عز الدين قوته اللجنة الاجتماعية ، عبد الله العيسوي اللجنة الثقافية ".

وبين فروانة أن الكتلة الإسلامية تقدم نخبة وخيرة شبابها وأبنائها ، ليحملوا هم الطلاب ويقدموا كل ما بوسعهم في سبيل خدمتهم ورعاية مصالحهم ، رافعين شعار " خدمة الطالب عبادة نتقرب بها إلى الله " .

وأفاد أن الكتلة الإسلامية ستنظم مهرجانها الانتخابي في الجامعة يوم غداً الثلاثاء 15/3/2016 في تمام الساعة 11 ظهراً  في ساحة الجامعة لإعلان برنامجها الانتخابي وقائمتها "قائمة انتفاضة القدس" أمام جميع طلاب الجامعة.

وطالب جميع طلاب الجامعة بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات والتصويت لقائمة الكتلة الإسلامية التي تعمل على مدار الساعة لتوفير كل السبل التي تساهم في خدمة الطلاب والارتقاء بهم وتذليل كافة العقبات أمامهم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟