وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الأخبار الفلسطينية

الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا بالضفة

12 آب / يناير 2017 08:51

الضفة المحتلة – الرأي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي (15) مواطنا، الليلة الماضية، واليوم الخميس، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح نادي الأسير في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبّان من مدينة القدس، وهم: مالك فروخ (18 عاماً)، وإيهاب زغير، وغازي أبو ميالة، ورشدي حلواني، علاوة على الشّاب طاهر محمود منصور من بلدة بدّو، شمال غرب المدينة.

كما واعتقلت 3 شبّان من قلقيلية، وهم: مهدي سويدان (24 عاما)، وليث رابي (19  عاما)، وقيس شبيطة (21 عاماً)، وثلاثة آخرين من الخليل، وهم: مصعب سلامة غنيمات (19 عاما)، ومحمد أحمد حميدات (33 عاما) من بلدة صوريف، وسامح علاء شاهين من بلدة الظاهرية.

واعتقلت تلك القوات شابّين من محافظة نابلس، وهما: عطا الله حشاش من مخيم بلاطة، ومراد أبو هديب من مخيم عسكر.

فيما اعتقلت الشاب باسل سوقي (21 عاما) من ضاحية ارتاح جنوب طولكرم، وبراء توفيق جرار من بلدة ميثلون في جنين، وعلي اسماعيل حمامرة (21 عاما) من بيت لحم.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟