وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الحكومية

رئاسة التشريعي تناقش مع سلطة الأراضي شكاوي المواطنين

12 كانون أول / يناير 2017 10:00

رئاسة التشريعي تناقش مع سلطة الأراضي شكاوي المواطنين
رئاسة التشريعي تناقش مع سلطة الأراضي شكاوي المواطنين

غزة-الرأي

بحثت رئاسة المجلس التشريعي مع رئيس سلطة الأراضي شكاوي المواطنين  في قطاع غزة، وآلأيات الحد من التعديات على الاراضي الحكومية.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته رئاسة المجلس التشريعي واللجان المختصة القانونية والاقتصادية والامن والداخلية مع سلطة الأراضي بمقر المجلس بغزة.

وحضر الاجتماع النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي  أحمد بحر، ورئيس اللجنة القانونية النائب المستشار محمد فرج الغول، ورئيس اللجنة الاقتصادية النائب عاطف عدوان، ورئيس لجنة الأمن والداخلية النائب إسماعيل الأِشقر، وأمين عام المجلس التشريعي نافذ المدهون،  ورئيس سلطة الأراضي كامل أبو ماضي، ووكيل الوزارة حسن أبو ريالة.

وناقش اللقاء متابعة شكاوي المواطنين، ودراسة القوانين ذات العلاقة وآليات تطويرها بما يحافظ على أراضي الحكومة، ويعطي الحلول القانونية والمشاكل التي تعترض سلطة الأراضي في أداء واجباتها.

وشدد المجتمعون على ضرورة وقف نزيف التعديات على الأراضي الحكومية والحفاظ على المال العام.

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟