وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الأخبار الحكومية

خلال لقائه بوفد من عائلة دغمش

"الصيفي" يؤكد على حل المشاكل العائلية بالطرق السلمية القانونية

12 آب / يناير 2017 10:17

خلال لقاء د. الصيفي، بوفد من عائلة دغمش
خلال لقاء د. الصيفي، بوفد من عائلة دغمش

غزة- الرأي

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي، على ضرورة حل  المشاكل العائلية التي حدثت  بين عائلتي دغمش وأبو مدين بالطرق السلمية وفق القانون والعرف في أسرع وقت حتى لا تتفاقم المشكلة بين العائلتين.

 جاء ذلك، خلال لقاء د. الصيفي، بوفد من عائلة دغمش، وذلك من أجل التشاور في استخدام الطرق السلمية الصحيحة لحل المشكلة العائلية التي حدثت بين عائلتي دغمش وأبو مدين.
 ورحب الصيفي بوفد عائلة دغمش، واستمع لحيثيات وتفاصيل المشكلة من كبار ومخاتير العائلة.

 وشدد وكيل وزارة الأوقاف على حرمة الدم الفلسطيني وحرمة استخدام السلاح في استعادة الحقوق العائلية.
 وثمن دور اللجان العشائرية التي تبذل جهوداً كبيرة من أجل احتواء المشكلات العائلية، وتساهم في حفظ الدم الفلسطيني، مشيداً بدور أجهزة الأمن التي تسهر على راحة وأمن المواطن.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟