أخبار » الأخبار الفلسطينية

الطقس: اليوم أجواء صافية وغداً منخفض بارد وماطر

10 شباط / فبراير 2017 09:17

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة – الرأي:

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن يكون الجو، اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، واعتباراً من ساعات الظهيرة تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأحد المقبل فتوقعت أن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

حذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام الأحد والاثنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تقوم مصر بإجراءات إيجابية خلال الفترة المقبلة تجاه قطاع غزة؟