وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الرياضة و الملاعب

البريج والزيتون .. خرج صائدو الشباك فغابت الأهداف!

11 آب / فبراير 2017 08:45

52353
52353

خرج نجمي البريج والزيتون أحمد الكرنز وعاهد أبو مراحيل ، من  اللقاء الذي جمع فريقيهما، على ملعب النصيرات البلدي الجمعة للإصابة .

ولم يتمكن الكرنز من إكمال الربع الساعة الأولى من المباراة ، بعد أن تعرض كاحله لإلتواء نتيجة سوء أرضية الملعب في بعض أجزاءه .

وشارك أبو مراحيل في اللقاء رغم عدم تعافيه من إصابة قديمة ، وحاول أن يتحامل على نفسه لكنه لم يستطيع إكمال المباراة ، فتم إستبداله مابين الشوطين .

وليست المرة الأولى التي يخرج فيها الكرنز للإصابة ، فسبق وأن خرج من لقاء فريقه الأخير أمام شباب جباليا الإسبوع الماضي ، لتعرضه لكدمة قوية أسفل القدم .

ويعد اللاعبان من هدافي دوري الدرجة الأولى ، فسجل أبو مراحيل 12 هدف للزيتون ، فيما سجل الكرنز 6 أهداف للبريج .

يشار إلى أن المباراة إنتهت بنتيجة التعادل السلبي ، ليصل الزيتون للنقطة 25 في المركز الثالث مؤقتاً ، ويبقى البريج في المركز العاشر مؤقتاً برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الإستقلال .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟