وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » عربي ودولي

نتنياهو يلتقي ترامب اليوم في واشنطن

15 آب / فبراير 2017 10:06

نتنياهو وترامب
نتنياهو وترامب

واشنطن - الرأي- وكالات

من المقرر أن يجتمع رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مع الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب مساء اليوم الأربعاء في البيت الأبيض .

وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إنه "يُتوقع أن تتركز المحادثات بينها على القضية الفلسطينية والملف الإيراني والوضع في سوريا، إضافة الى تعزيز العلاقات الثنائية " .

وكان نتنياهو قد التقى الليلة الماضية بوزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون تمهيدا للقائه المرتقب مع ترامب .

وفي سياق متصل أوضح مصدر في البيت الأبيض أن الولايات المتحدة لن تملي على الطرفين الشروط للتوصل الى اتفاق سلام بل انها ستؤيد كل ما يتفق عليه الطرفان .

وأضاف المصدر أن واشنطن لن تصر على مبدأ حل الدولتين اذا لم يفض هذا المبدأ الى السلام .

ومن المقرر في ختام اللقاء أن يعقد الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس حكومة الاحتلال مؤتمرا صحفيا مشترك.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟