وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأسرة و المجتمع

إحذروا وسائد النوم... قد تسبب لكم الأمراض

16 كانون أول / فبراير 2017 07:03

إحذروا وسائد النوم... قد تسبب لكم الأمراض
إحذروا وسائد النوم... قد تسبب لكم الأمراض

أعلن أخصائي الحساسية والمناعة الأميركي كيري ليبنجر أن الوسائد التي نستخدمها للنوم تحتوي على كتل غبار صغيرة قد تكون مضرّة بالصحة.

وقال الطبيب إن ملايين الخلايا الجلدية تسقط من كل شخص يوميًا، ونظرًا أننا ننام لأوقات طويلة خلال ساعات الليل، ينتهي المطاف بدخول هذه الخلايا داخل الفراش.

ولا يجب أن تتسبب هذه الخلايا بمشاكل صحية لأن سقوطها أمر طبيعي، إلا أن المشكلة تكمن عند وجود هذه الخلايا على الوسائد حيث تكون نسبة الرطوبة عالية بسبب الدفء ما يؤدي الى تكوّن ذرات الغبار المضرة.

ويؤدي وجود كتل الغبار الصغيرة إلى الإصابة بأنواع متعددة من الحساسيات ومشاكل في الأنف والتهابات في الجيوب الأنفية.

ولتفادي الإصابة بهذه المشاكل، يجب عليكم:

- شراء الأغطية البلاستيكية لتغليف الوسائد

- غسل أغطية السرير وأغطية الوسادة بشكل مستمر

- التخلص من نسبة الرطوبة العالية داخل غرفة النوم

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟