وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الأسرة و المجتمع

إحذروا وسائد النوم... قد تسبب لكم الأمراض

16 آب / فبراير 2017 07:03

إحذروا وسائد النوم... قد تسبب لكم الأمراض
إحذروا وسائد النوم... قد تسبب لكم الأمراض

أعلن أخصائي الحساسية والمناعة الأميركي كيري ليبنجر أن الوسائد التي نستخدمها للنوم تحتوي على كتل غبار صغيرة قد تكون مضرّة بالصحة.

وقال الطبيب إن ملايين الخلايا الجلدية تسقط من كل شخص يوميًا، ونظرًا أننا ننام لأوقات طويلة خلال ساعات الليل، ينتهي المطاف بدخول هذه الخلايا داخل الفراش.

ولا يجب أن تتسبب هذه الخلايا بمشاكل صحية لأن سقوطها أمر طبيعي، إلا أن المشكلة تكمن عند وجود هذه الخلايا على الوسائد حيث تكون نسبة الرطوبة عالية بسبب الدفء ما يؤدي الى تكوّن ذرات الغبار المضرة.

ويؤدي وجود كتل الغبار الصغيرة إلى الإصابة بأنواع متعددة من الحساسيات ومشاكل في الأنف والتهابات في الجيوب الأنفية.

ولتفادي الإصابة بهذه المشاكل، يجب عليكم:

- شراء الأغطية البلاستيكية لتغليف الوسائد

- غسل أغطية السرير وأغطية الوسادة بشكل مستمر

- التخلص من نسبة الرطوبة العالية داخل غرفة النوم

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟