وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الحكومية

البحرية تختتم دورة 'عصا التونفا' لعناصرها في خانيونس

16 كانون أول / فبراير 2017 07:45

ختام الدورة
ختام الدورة

غزة-الرأي

اختتم جهاز الشرطة البحرية بمحافظة خانيونس صباح اليوم الخميس دورة 'عصا التونفا' للأفراد في ساحة تدريب قوات التدخل وحفظ النظام التابع لجهاز الشرطة الفلسطينية.

وحضر العرض الختامي للدورة كلٌ من مدير جهاز الشرطة البحرية في خانيونس مقدم بحري باسل الغلبان ومدير قوات التدخل وحفظ النظام في خانيونس الرائد مازن العصار.

واستهدفت الدورة أفراد جهاز الشرطة البحرية في خانيونس والتي أقيمت بالتعاون مع قوات التدخل وحفظ النظام.

وشارك في الدورة التي استمرت شهراً، 20 عنصراً من أفراد الشرطة البحرية بخانيونس، تلقوا خلالها تدريبات على كيفية التعامل مع عصا التونفا والمهارات المصاحبة لها من حركات الثبات والدفاع والهجوم وكيفية السيطرة على المجرمين والمخالفين للقانون ومكافحة الشغب.

 استعرض المشاركون في الدورة حركات التعامل مع 'عصا التونفا' من الثبات والدفاع والهجوم وعمليات القاء القبض على الخصم والسيطرة عليه.

وأبدى مقدم بحري باسل الغلبان اعجابه بالمستوى الذي وصل اليه المشاركون في الدورة، داعياً الى مزيد من الدورات التي تهتم برفع مدى الجهوزية لدى الأفراد.

وشكر الغلبان مدير قوات التدخل وحفظ النظام على جهودهم في بسط الأمن في المحافظة وتعاونهم مع اخوانهم في جهاز الشرطة البحرية.

وبدوره، شكر العصار جهاز الشرطة البحرية على جهودهم في تأمين المنطقة الساحلية وبسط الأمن فيها، مشدِّداً على أهمية استمرار التعاون المشترك من أجل الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة. 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟