أخبار » الأخبار الحكومية

البحرية تختتم دورة 'عصا التونفا' لعناصرها في خانيونس

16 شباط / فبراير 2017 07:45

ختام الدورة
ختام الدورة

غزة-الرأي

اختتم جهاز الشرطة البحرية بمحافظة خانيونس صباح اليوم الخميس دورة 'عصا التونفا' للأفراد في ساحة تدريب قوات التدخل وحفظ النظام التابع لجهاز الشرطة الفلسطينية.

وحضر العرض الختامي للدورة كلٌ من مدير جهاز الشرطة البحرية في خانيونس مقدم بحري باسل الغلبان ومدير قوات التدخل وحفظ النظام في خانيونس الرائد مازن العصار.

واستهدفت الدورة أفراد جهاز الشرطة البحرية في خانيونس والتي أقيمت بالتعاون مع قوات التدخل وحفظ النظام.

وشارك في الدورة التي استمرت شهراً، 20 عنصراً من أفراد الشرطة البحرية بخانيونس، تلقوا خلالها تدريبات على كيفية التعامل مع عصا التونفا والمهارات المصاحبة لها من حركات الثبات والدفاع والهجوم وكيفية السيطرة على المجرمين والمخالفين للقانون ومكافحة الشغب.

 استعرض المشاركون في الدورة حركات التعامل مع 'عصا التونفا' من الثبات والدفاع والهجوم وعمليات القاء القبض على الخصم والسيطرة عليه.

وأبدى مقدم بحري باسل الغلبان اعجابه بالمستوى الذي وصل اليه المشاركون في الدورة، داعياً الى مزيد من الدورات التي تهتم برفع مدى الجهوزية لدى الأفراد.

وشكر الغلبان مدير قوات التدخل وحفظ النظام على جهودهم في بسط الأمن في المحافظة وتعاونهم مع اخوانهم في جهاز الشرطة البحرية.

وبدوره، شكر العصار جهاز الشرطة البحرية على جهودهم في تأمين المنطقة الساحلية وبسط الأمن فيها، مشدِّداً على أهمية استمرار التعاون المشترك من أجل الارتقاء بأداء الأجهزة الأمنية في المحافظة. 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تقوم مصر بإجراءات إيجابية خلال الفترة المقبلة تجاه قطاع غزة؟