وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الفلسطينية

شهيد من خان يونس متأثراً بجراح أصيب بها في العام 2005

17 كانون أول / فبراير 2017 09:19

الشهيد صامد أبو شنب
الشهيد صامد أبو شنب

خان يونس – الرأي:

استشهد مساء أمس الخميس شاب من خان يونس متأثراَ بجراح أصيب بها من قبل الاحتلال في العام 2005.

وقالت مصادر محلية إن الشاب صامد فهمي أبو شنب (29 عاما)، من سكان حي الأمل بخان يونس، استشهد أثناء رحلة علاج في الأراضي المصرية.

وذكرت الشاب صامد أصيب برصاصة في ظهره أطلقها جنود الاحتلال نحوه، ما أدى لإصابته بفشل كلوي، حيث تلقى العلاج طلية الفترة الماضية حتى استشهاده.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟