وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » الأخبار الفلسطينية

الطقس: أجواء شديدة البرودة وانخفاض بدرجات الحرارة

17 آب / فبراير 2017 09:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة – الرأي:

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غد السبت، صافيا بوجه عام وشديد البرودة في ساعات الصباح إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد المقبل صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو صافيا بوجه عام وباردا في ساعات الصباح، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن حدوث الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر أيام السبت والأحد والاثنين.

 

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟