وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: من مهرجان العسل السنوي المقام في مدينة أونتاريو الكندية. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية جرافات الاحتلال تهدم منزلا قيد الإنشاء في بلدة برطعة الغربية جنوب غرب جنين بحجة عدم الترخيص، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور: موسم قطف العنب والذي تشتهر به مدن جنوب الضفة المحتلة، وخاصة مدينة الخليل، ويُقال: "الشهد في عنب الخليل". تصوير: محمد فراج وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تفتح معبر كرم أبو سالم التجاري لإدخال 550 شاحنة محملة بالبضائع التجارية والزراعية والمساعدات، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية الاحتلال يؤجل محكمة عائلة الأسير عمر العبد للأحد المقبل وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية في ذكرى الثالثة لاستشهاد قادة القسام برفح.. كتائب القسام تنشر #فيديو للقادة الشهداء في لواء رفح وهم الشهيد (رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم). وكالة الرأي الفلسطينية شرطة المرور: السيدة وطفلتها اللتين توفيتا بحادث السير على شارع البحر غرب غزة مساء أمس مازالتا مجهولتا الهوية مؤكدة ان الحادث سببه السرعة الجنونية لسائق السيارة.
أخبار » أخبار الأسرى

3 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام

17 آب / فبراير 2017 10:49

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة – الرأي:

يواصل ثلاثة أسرى الإضراب المفتوح عن الطعام في سجني النقب الصحراوي، وزنازين سجن الجلمة، احتجاجا على الاعتقال الإداري بحقهم.

وقال نادي الأسير إن الصحفي محمد القيق اليوم، يواصل إضرابه لليوم الثاني عشر على التوالي في سجن الجلمة احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

وذكّر الأسيران جمال أبو الليل، ورائد فايز مطير، يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام، ابتداء من يوم أمس الخميس في سجن النقب؛ وذلك احتجاجا على اعتقالهما الإداري.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير مطير بتاريخ 14 شباط 2016، فيما اعتقلت الأسير أبو الليل في اليوم التالي، وأصدرت بحقهما أوامر اعتقال إداري لثلاث مرّات منذ اعتقالهما، لمدة ستة أشهر في كل منها.

يذكر أن سلطات الاحتلال حولت العشرات من الأسرى للاعتقال الإداري دون توجيه تهمة معينة أو لائحة اتهام، وتستند في إجرائها غير القانوني هذا بناء على "ملفات سرية استخبارية"، أو بسبب عدم وجود أو نقص الأدلة ضد المعتقل.

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟