وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الفلسطينية

وفاة 3 أشقاء إثر حريق في منزلهم برفح جنوب قطاع غزة

17 كانون أول / فبراير 2017 08:46

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

غزة - الرأي

لقي 3 مواطنين مصرعهم مساء اليوم الجمعة، جراء حريق اندلع داخل منزلهم في رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مدير الإعلام بالدفاع المدني محمد الميدنة لـ"الرأي" بوفاة 3 أشقاء، بعد الحريق بمنزلهم في منطقة يبنا برفح جنوب القطاع.

وأشار الميدنة إلى أن الدفاع المدني يبحث في أسباب الانفجار، بعدما نقل الوفيات إلى المشافي القريبة.

وفي السياق أفاد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة للرأي أن الوفيات هم صباح طلال أبو ضباع 18 عاما، وشيرين طلال أبو ضباع 12 عاما، وشقيقهم محمد 9 أعوام.

كما أشار القدرة لإصابة والدهم طلال أبو ضباع بجراح وحروق خطيرة.

بدورها قالت وزارة الداخلية إن طواقم الإطفاء التابعة للدفاع المدني هرعت إلى مكان الحريق لإخماده وانتشال جثامين الوفيات ونقل الإصابات لتلقي العلاج.

ولفتت إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً بمشاركة الأدلة الجنائية، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟