أخبار » الأخبار الفلسطينية

الكتلة الإسلامية تستقبل طلاب الجامعات مع بداية العام الدراسي

10 أيلول / سبتمبر 2017 04:54

thumb (31)
thumb (31)

غزة-الرأي

استقبلت الكتلة الاسلامية الجناح الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الأحد، طلاب عدد من جامعات القطاع وكلياته مع بداية العام الدراسي الجديد.

ووقف نشطاء الكتلة الإسلامية على بوابات كل من الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر وجامعة القدس المفتوحة وكلية العودة الجامعية، وقدمت للطلاب هدايا رمزية تضمنت دفاتر محاضرات وأقلام، وتوزيع نشرات تتضمن تهنئة وترحيبا ونصائح للطلاب.

وقال نائب رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة محمد فروانة إن هدف هذا النشاط بث الروح المعنوية العالية والهمة والنشاط في نفوس الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة وصولاً إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وبيّن فروانة أن الاستقبال يأتي تمهيدا لعام دراسي مليء بالأنشطة والخدمات والحملات الطلابية المتنوعة التي تقدمها الكتلة للطلاب من أجل التخفيف عنهم ومساندتهم في حياتهم الدراسية، إضافة إلى الدورات ومهرجانات التفوق التي تكافئ بها الطلاب تقديرا لجهودهم الدراسية.

كما أعرب كوادر الكتلة الإسلامية خلال الاستقبال عن تهانيهم الحارة للطلاب والمدرسين ببدء العام الدراسي الجديد متمنين لهم عاما دراسيا مليئا بالجد والاجتهاد والتميز.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
باعتقادكم؛ من هي الجهة التي ساهمت في إرغام الاحتلال "الإسرائيلي" للتراجع عن إجراءاته في المسجد الأقصى؟