وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الحكومية

وزير الزراعة يبحث مع "وفد سويدي" سبل دعم قطاع الثروة الحيوانية

07 كانون أول / ديسمبر 2017 11:10

وزير الزراعة يبحث مع "وفد سويدي" سبل دعم قطاع الثروة الحيوانية
وزير الزراعة يبحث مع

غزة-الرأي

أكد  وزير الزراعة د. سفيان سلطان على أهمية التعاون مع المؤسسات الدولية الداعمة لقطاع الزراعة كافة، مشيرا  إلى أهمية العلاقة الاستراتيجية بين وزارته والمؤسسات الداعمة للقطاع الزراعي وتنميته.

جاء ذلك، خلال  لقاء وزير الزراعة بوفد سويدي و برنامج خلق فرص عمل"، لبحث سبل دعم قطاع الثروة الحيوانية، والبحث في المشاريع المشتركة.

ومثل "الوفد السويدي" في اللقاء السيد "شل" استشاري دولي للمشاريع م. بدر الحسيني مدير عام برنامج خلق فرص عمل في قطاع غزة وبحضور الوكلاء المساعدون والمدراء العامون بالوزارة.

حيث تم مناقشة تأهيل مزارع الأبقار وإنشاء مصنع للحليب ومنتجاته، الأمر الذي سيوفر فرص عمل للعديد من المزارعين والعمال المهرة وغيرهم، وتبلغ قيمة المشروع حوالي (9 مليون دولار).

ولفت إلى أن الخسائر التي يتكبدها القطاع الزراعي تتطلب في هذه التدخلات التركيز على تقديم خدمات إغاثية عاجلة وتنموية

كما أكد على أهمية العمل مع المؤسسات العاملة في القطاع الزراعي من خلال استراتيجية عمل واحدة وتحديد أولويات التدخلات اللازمة لإنعاش القطاع الزراعي.

وفي نهاية اللقاء أكد المجتمعون على أهمية تحديث احتياجات القطاع الزراعي.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟