وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الحكومية

"الصحة" تؤكد على توحيد العمل الصحي في فلسطين

07 كانون أول / ديسمبر 2017 11:31

"الصحة" تؤكد على توحيد العمل الصحي في فلسطين

غزة- الرأي

أكد وكيل وزارة الصحة د. أسعد الرملاوي، على أهمية توحيد العمل الحكومي في فلسطين وخاصة العمل الصحي.

وتطلع د. الرملاوي خلال زيارته مع وفد من وزارة الصحة في المحافظات الشمالية، ومعه  نزار مسالمة مدير عام الشئون الإدارية والمالية بالوزارة، إلى تكاتف الجهود لتدعيم  المنظومة الصحية الوطنية وتعزيز  الخدمات الصحية التي تليق بصمود وتضحيات أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته، رحب د. مدحت عباس مدير عام مجمع الشفاء الطبي، بزيارة الوفد، مثمناً هذه الخطوة والتي تأتي في إطار الاطلاع على الوضع الصحي للمجمع ومتابعة سير العمل.

وأكد عباس، أن زيارة الوفد تأتى تجسيداً لتوحيد العمل الصحى بين شطرى الوطن، مستعرضاً الخدمات الصحية التي يقدمها المجمع لأبناء الشعب الفلسطيني تزامنا مع النقص الشديد في الكوادر البشرية، إضافة إلى عطل الأجهزة الطبية وصعوبة توفير قطع غيار جديدة لها ونقص الأدوية .

 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟