وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الحكومية

خلال ترأسه اجتماع اللجنة

وزير الحكم المحلي يصادق على توسيع نفوذ بلديتي بيت حانون والبريج

07 كانون أول / ديسمبر 2017 12:30

وزير الحكم المحلي يصادق على توسيع نفوذ بلديتي بيت حانون والبريج
وزير الحكم المحلي يصادق على توسيع نفوذ بلديتي بيت حانون والبريج

غزة- الرأي

صادق د. حسين الأعرج وزير الحكم المحلي على توسيع نفوذ بلديتي البريج وسط قطاع غزة، وبيت حانون شمال قطاع غزة، وذلك بضم المناطق الاقليمية للبلديات المذكورة إلى نفوذها التنظيمي.

جاء ذلك، خلال ترأس الوزير لاجتماع اللجنة المركزية للأبنية وتنظيم المدن جلسة رقم (27/2017) بتاريخ 06/12/2017م، في مقر الوزارة بقطاع غزة، وبحضور أعضاء اللجنة المركزية من وزارة الحكم المحلي، والوزارات والبلديات المعنية.

 واتفق الحضور على  توسيع نفوذ بلدية البريج التابعة للمحافظة الوسطى في قطاع غزة من خلال ضم المنطقة الإقليمية الواقعة شرق مدينة البريج إلى نفوذ بلدية البريج التنظيمية.

أما فيما يتعلق ببلدية بيت حانون التابعة لمحافظة شمال قطاع غزة، فتم الحديث عن  ضم المنطقة الإقليمية الواقعة شرق وشمال مدينة بيت حانون إلى نفوذ بلدية بيت حانون التنظيمية.

وفي سياق منفصل، صادق الوزير على عدد من قرارات المجالس البلدية في قطاع غزة، والتي من شأنها التخفيف عن كاهل المواطنين.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟