وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » انشر خبراً

القيادة الفلسطينية إلى اتخاذ اجراءات صارمة ضد الاحتلال

"رابطة الكتاب" تدعو المثقفين إلى تسخير أدواتهم الأدبية لنصرة القدس

07 كانون أول / ديسمبر 2017 01:00

"رابطة الكتاب" تدعو المثقفين إلى تسخير أدواتهم الأدبية لنصرة القدس

غزة- الرأي

أدانت رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخطير بنقل مقر السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة للاحتلال الاسرائيلي .

وأكدت رابطة الكتاب خلال بيان لها الخميس، على الثوابت  الوطنية تجاه القدس عروس العواصم وزهرة المدائن عاصمة دولتنا الفلسطينية، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى النبي الأكرم صلى الله عليه وسلم ومعراجه نحو السماء ومهد المسيح عليه السلام.

ودعت القيادة الفلسطينية إلى اتخاذ اجراءات صارمة ضد الاحتلال الإسرائيلي وضد المصالح الأمريكية وتقويض مكانتها في المجتمع الدولي.

كما دعت إلى وقف سائر أشكال التفاوض والتنسيق مع المحتل، وندعو إلى انتفاضة وطنية شاملة، وجمع الصف الوطني على برنامج مقاومة وتحرير، مع التأكيد على الوحدة الوطنية وإتمام مشروع المصالحة ورفع الحصار الظالم المفروض على الشعب الفلسطيني العظيم.

وطالب المثقف الفلسطيني العضوي الحر أن يأخذ دوره الطليعي وأن يسخر أدواته الأدبية والفنية لنصرة القدس وقضية فلسطين، فهو رأس الحربة في التصدي للرواية الصهيونية وترسيخ الثوابت الوطنية. 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟