وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار الفلسطينية

أبو علي مصطفى تضع المصالح الأمريكية بدائرة الاستهداف

07 كانون أول / ديسمبر 2017 05:43

ؤئْ}ءئ
ؤئْ}ءئ

غزة – الرأي

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن كافة المصالح الأمريكية في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة أصبحت هدفا مشرعا لها.

وقالت الكتائب في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس في مدينة غزة: "إن كافة المصالحة الأمريكية من رفح حتى الناقورة مستباحة لكتائب ابو علي مصطفى".

وأعلنت الجبهة الشعبية قرارها بإلغاء مهرجانها المركزي يوم 11/12 وتحويله إلى يوم اشتباك مع الاحتلال في نقاط التماس وتحويل ذكرى الانطلاقة الى يوم غضب وثورة جماهيرية في محاور الاشتباك.

وقالت الجبهة على لسان عضو لجنتها المركزية هاني الثوابتة "إن الجبهة الشعبية أعلنت الاستنفار في كافة منظماتها وكوادرها وجناحها العسكري في وجه الاحتلال ودعت إلى مسيرات غاضبة يوم السبت المقبل في غزة والضفة الغربية".

وأكد الثوابته أنه سيتم العمل مع كافة القوى والفصائل لصيانة برنامج مواجهة ضد قرار ترمب وتصعيد كافة أشكال المواجهة، مضيفًا "قرار ترمب أسس لمرحلة نضالية جديدة تؤسس لاستراتيجية وطنية كفاحية تتوحد فيها كل الطاقات والإمكانيات".

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟