وكالة الرأي الفلسطينية قرار بفتح معبر رفح البري ثلاثة أيام الأسبوع القادم وكالة الرأي الفلسطينية الأسير "شلوف" يتنسم الحرية بعد 13 سنة بسجون الاحتلال وكالة الرأي الفلسطينية مزهر: على السلطة الكف عن رهانات التسوية العقيمة وكالة الرأي الفلسطينية بمهرجان الانطلاقة...هنية: سنُسقط قرار ترمب وصفقة القرن وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: الاحتلال يستنفد كل الطرق والوسائل الممكنة لقمع المتظاهرين في هبة الدفاع عن #القدس وآخرها وحدات المستعربين. وكالة الرأي الفلسطينية حصيلة غارات الاحتلال الليلة الماضية على قطاع غزة: أكثر من 10 غارات استهدفت مواقعا وممتلكات المواطنين في عدد من مدن قطاع غزة من رفح جنوبا، حتى بيت لاهياً شمالا. وكالة الرأي الفلسطينية قوات الاحتلال تغلق معبري كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، وحاجز بيت حانون (إيريز) شمالا، بدءا من اليوم الخميس، بذريعة الرد على إطلاق الصواريخ من القطاع. وكالة الرأي الفلسطينية #شاهد: ماذا فعل المستوطنين داخل ساحات المسجد الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية #صور| جانب من اقتحام مستوطنين لباحات الأقصى، صباح اليوم. وكالة الرأي الفلسطينية رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو: يجب على الفلسطينيين الاعتراف بالواقع لأن العديد من الدول ستعترف بالقدس عاصمة "لإسرائيل".
أخبار » الأخبار العبرية

إصابات بالهلع إثر استهداف المستوطنات قرب غزة بالصواريخ

07 كانون أول / ديسمبر 2017 06:48

1419167119
1419167119

غزة – الرأي

قالت وسائل إعلام عبرية إن عددًا من المستوطنات الإسرائيلية في محيط قطاع غزة تعرضت للقصف برشقة صواريخ مساء اليوم الخميس.

وذكر موقع "مفزاك لايف" العبري أن صواريخ سقطت في مستوطنة "سديروت" ومدينة عسقلان المحتلة، الأمر الذي أدى لوقع إصابات بالهلع في صفوف المستوطنين.

بدورها، أشارت القناة 14 العبرية إلى أن عددًا من الصواريخ سقطت أيضًا في مستوطنات "شاعر هنيغف" ونيرعام" وكفار عزة"، مما تسبب بحالة الذعر داخلهم.

ونوهت وسائل الإعلام العبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن حالة الاستنفار في صفوف قواته على طول الحدود مع القطاع عقب سقوط تلك الرشقة من الصواريخ.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟