أخبار » انشر خبراً

وفد من جمعية رجال الاعمال بغزة يشارك بمعرض المنتجات الصينية في دبي

13 آب / ديسمبر 2018 01:00

وفد من جمعية رجال الاعمال بغزة يشارك بمعرض المنتجات الصينية في دبي
وفد من جمعية رجال الاعمال بغزة يشارك بمعرض المنتجات الصينية في دبي

غزة- الرأي

شاركت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، ضمن وفد من الضفة الغربية في فعاليات معرض المنتجات الصينية للحياة المنزلية المقام في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة.

ويعتبر المعرض أكبر منصة لتوريد المنتجات الصينية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ حيث يشارك به أكثر من 3000 شركة عربية ودولية،ويحتوي على مايزيد عن 100ألف منتج .

واطلع وفد رجال الاعمال على منتجات متنوعة شملت "المنسوجات والملابس، والاثاث والمفروشات، والاجهزة المنزلية ومواد البناء، والمواد الغذائية والالكترونيات، وغيرها".

وبحث الوفد سبل تبادل الخبرات، وتعزيز الاستثمارات الداخلية والخارجية، والدخول الى الأسواق الصينية والتشبيك بين رجال الأعمال الفلسطينيين والصينيين والاماراتيين من خلال عقد صفقات تجارية واقتصادية فيما بينهم.

يذكر أن جمعية رجال الاعمال بغزة تعتبر إحدى مؤسسات اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطينين، وتشارك في العديد من المعارض والمؤتمرات العربية والدولية ،حيث يربطها تعاون وثيق مع وزارة الخارجية الفلسطينية هدفه توطيد وتوثيق علاقات رجال الأعمال بالخارج ،لتشجيع الاستثمار في الأراضي الفلسطينية وفتح أبواب الأعمال وتسهيل حركة الاستيراد والتصدير.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟