أخبار » الأخبار الحكومية

الخدمات الطبية تُعيد تشغيل معمل "التركيبات السِّنية" في عيادة الشاطئ

12 آذار / يناير 2019 02:34

11
11

غزة-الرأي

أعادت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية والأمن الوطني إفتتاح معمل التركيبات السنية في عيادة الشاطئ غرب مدينة غزة.

وحضر حفل الافتتاح كلٌ من مدير عام قوى الأمن الفلسطيني اللواء توفيق أبو نعيم، والقائد العام لقوات الأمن الوطني وجيش التحرير اللواء حسين أبو عاذرة، ومدير عام الخدمات الطبية العسكرية عميد طبيب د. محمد صالح، ومساعد المدير للشؤون الفنية عقيد صيدلي محمد السنوار، ومدير إدارة العلاقات والإعلام عقيد طبيب وائل عثمان، وعدد من مدراء الإدارات في الخدمات الطبية العسكرية.

وأكد اللواء أبو نعيم، خلال كلمة له، على دور الخدمات الطبية الرائد في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين، مثمنًا الدور الذي تبذله إدارة الخدمات الطبية ممثلة بمديرها العام في تطوير الخدمة الطبية التي يتلقها المواطن بشكل مستمر.

بدوره، أشاد العميد صالح بدور عيادة الشاطئ العسكرية فى  تقديم الخدمة الطبية المتميزة، وجهودهم المبذولة في تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به مدير عيادة الشاطئ والعاملين فيها وسعيهم الدائم في تطوير الخدمة الطبية في عيادة الأسنان والتركيبات السنيِّة فيها.

 وشدد على أن الخدمات الطبية ستبقى تعمل من أجل راحة أبناء شعبنا، وستستمر في تقديم وتطوير الخدمة الطبية التي يتلقاها المواطن.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟