أخبار » الرياضة و الملاعب

الدوري الأوروبي.. خيبة أرسنال وتألق نابولي وتشلسي

08 حزيران / مارس 2019 06:28

11
11

سجل نادي أرسنال الإنجليزي تعثرا مفاجئا وخسر أمام مضيفه رين الفرنسي 3-1، وعاد إنتر ميلان الإيطالي بتعادل سلبي من ميدان آينتراخت فرانكفورت الألماني، في حين حقق نابولي الإيطالي وتشلسي الإنجليزي الفوز في ذهاب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتلقى أرسنال خسارة قاسية في ميدان رين، وكان النادي الإنجليزي السبّاق إلى التسجيل عبر أليكس إيووبي في الدقيقة الثالثة، لكن بنجامين بوريغايد أدرك التعادل لرين من تسديدة قوية في الدقيقة 42، وسجل ناتشو مونريال مدافع أرسنال هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 65، قبل أن يضيف إسماعيلا سار الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وأصبح أرسنال بحاجة للفوز 2-صفر في مباراة العودة التي تقام الأسبوع المقبل في لندن، من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة، في حين يكفي رين الخسارة بفارق هدف من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

وفي ألمانيا، خيم التعادل السلبي على مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني مع ضيفه إنتر الإيطالي.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، والتي كان أبرزها ركلة جزاء لمصلحة إنتر أضاعها نجمه مارسيللو بروزوفيتش في الدقيقة 22، ليتأجل حسم التأهل للدور المقبل إلى لقاء العودة، الذي سيقام بملعب جوتسيبي مياتزا الأسبوع المقبل.

من جانبه، نجح نابولي في ضمان التأهل بنسبة كبيرة عقب فوزه على ضيفه ريد بول ساسبورغ النمساوي بثلاثية نظيفة، كما تقدم تشلسي خطوة مهمة نحو الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 3-صفر.

وفي باقي المباريات؛ فاز فياريال الإسباني على مضيفه زينيت سانت بطرسبورغ الروسي 3-1، وتعادل إشبيلية الإسباني مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي 2-2، وتفوق دينامو زغرب الكرواتي على ضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر، وفاز فالنسيا الإسباني على ضيفه كراسنودار الروسي 2-1.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟