أخبار » الرياضة و الملاعب

يوفنتوس ينضم للريال في سباق ضم النجم الأكثر طلبا بالعالم

15 حزيران / مارس 2019 05:54

11
11


يعد نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي الهدف الأكبر لمعظم الأندية الأوروبية الكبرى والأكثر طلبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم ثقة النادي الباريسي بأن نجمه الشاب سيبقى الموسم المقبل، فإن السعي المتزايد وراء اللاعب من الفرق الكبرى وآخرها يوفنتوس قد يميل رأسه، خاصة بعد خروج فريقه مبكرا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن صغر سن مبابي (20 عاما)، ومساهمته الفعالة في فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، إضافة إلى تألقه مع فريقه بالدوري الفرنسي، رفعت من أسهمه كما ارتفع سعره.
ويتصدر مبابي قائمة نجوم الكرة العالمية من حيث القيمة السوقية، حيث بلغ سعره حسب الموقع الاقتصادي لكرة القدم "ترانسفير ماركت" 200 مليون يورو.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد هو الأكثر إعجابا بالمعجزة الفرنسية منذ أن كان لاعبا في موناكو، وإن الملكي سيواجه صعوبة بالغة في إقناعه بالتوقيع بطريقة ما في عام 2019، حيث سيواجه منافسة من البيانكونيري. 
ونشرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية الخميس الخبر الأول الذي يؤكد سعي مدير الرياضة في نادي يوفنتوس فابيو باراتيك للتعاقد مع مبابي، بعد أن وعد جماهير الفريق بأنه سيبذل قصارى جهده لإتمام التعاقد. 
ويسعى يوفنتوس بعد صفقة كريستيانو رونالدو التي كلفت مئة مليون يورو، إلى تعويض السنوات العجاف في التعاقدات التي جعلته يتخلف عن مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة في سوق الانتقالات. 
في المقابل، أكد مبابي لمشجعيه عقب الهزيمة من مانشستر يونايتد أن مستقبله في العاصمة الفرنسية قائلا لهم "حتى بعد ما حدث، ما زلت أؤمن بهذا المشروع"، وأوضح في مقابلة مع "تيلفوت" قائلا "أنا متأكد من أننا سنقوم بعمل جيد لهذا النادي. سأستمر في الارتباط بالفريق، هذا أمر مؤكد

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟