أخبار » الرياضة و الملاعب

ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو بثنائية في ليلة عودة زيدان

17 حزيران / مارس 2019 08:26

ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو بثنائية في ليلة عودة زيدان
ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو بثنائية في ليلة عودة زيدان

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً عل فريق سيلتا فيجو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنيتجة 2-0 .

في الجولة الـ28 من منافسات الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 54 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو و9 نقاط عن برشلونة مؤقتاً , بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من جانب ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور , حيث أرسل إيسكو كرة عرضية من ركنية حولها راموس فوق المرمى , ثم أرسل مارسيلو كرة عرضةي خطيرة من الجانب الأيسر أبعدها الحارس , وبعدها أرسل مارسيلو كرة عرضية خطيرة وصلت الى إيسكو الذي استلمها وسدد ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية .

سدد جوميز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 11 ” , وبعدها كاد سيلتا فيجو أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية ورأسية من جوميز لكن نافاس أبعد الكرة في الدقيقة ” 16 ” , سدد كروس كرة قوية فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 27 ” , وبعدها واصل فريق ريال مدريد أفضليته ومحاولاته من أجل تسجيل هدف التقدم .

كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من أسينسيو حاول بنيزما أن يحولها بمقصية لكنها وصلت الى بيل الذي سددها في العارضة في الدقيقة ” 30 ” , وبعدها سدد مارسيلو كرة رائعة أبعد الحارس الى ركنية نفذها توني كروس وحولها راموس برأسية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 35 ” , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , دخل فريق ريال مدريد بقوة باحثاً عن هدف هدف التقدم , حيث سدد كريم بنزيما كرة قوية في الدقيقة ” 53 ” لكنها سهلة عند الحارس , سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق لوكا مودريتش بتسديدة رائعة لكن الحكم الغاه بداعي التسلل على فاران الذي كان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 58 ” .

وفي الدقيقة ” 63 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( إيسكو ) بعد تمريرة من اسينسيو الى بنزيما الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها إيسكو في الشباك , ثم خرج إيسكو ودخل سيبايوس , سدد بيل كرة رائعة لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 66 ” , أرسل بنزيما عرضية سددها أسينسيو بين أحضان الحارس .

خرج لوكا مودريتش ودخل بدلاً منه فالفيردي , ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جاريث بيل ) بعد انطلاقة من مارسيلو الذي مرر كرة الى بيل الذي سددها أرضية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في القائم وسكنت الشباك في الدقيقة ” 77 ” , إطلق , أسينسيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق العارضة بقليل في الدقيقة ” 79 ” .

خرج كريم بنزيما ودخل بدلاً منه ماريانو دياز في الدقيقة ” 82 ” في آخر تبديلات المدرب زين الدين زيدان , استمرت أفضلية ومحاولات الفريق الملكي في اللحظات الاخيرة لكن دون خطورة حقيقية , لينتهي اللقاء بفوز فريق ريال مدريد 2-0 

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟