أخبار » الرياضة و الملاعب

وولفرهامبتون يُقصي مانشستر يونايتد من كأس الإتحاد الإنجليزي

17 آذار / مارس 2019 08:29

وولفرهامبتون يُقصي مانشستر يونايتد من كأس الإتحاد الإنجليزي
وولفرهامبتون يُقصي مانشستر يونايتد من كأس الإتحاد الإنجليزي

تأهل فريق وولفرهامبتون الى نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزيلكرة القدم , وذلك عقب الإنتصار المستحق على نظيره فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” مولينيو ” في ربع نهائي البطولة .

ولم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص بين الفريقين , حيث كانت الفترة الأولى متكافئة بين الفريقين , ولكن فريق وولفرهامبتون كان الأقرب لخطف التقدم عن طريق جوتا ولكن روميرو أبعد الكرة , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , كان فريق وولفرهامبتون الأفضل من حيث خلق الفرص وتهديد مرمى مانشستر يونايتد ولكن الحارس روميرو تألق وأبعد العديد من الكرات الخطيرة أبرزها تسديدة موتينهو من خارج منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة ” 70 ” سجل وولفرهامبتون هدف التقدم عن طريق ( راؤول خيمينيز ) بعد كرة وصلت لموتينهو على الجانب الأيسر قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويمرر الكرة الى خيمينيز وسط دربكة دفاعية قبل أن يسدد الكرة في الشباك .

ثم سجل ولفرهامبتون هدف ثاني عن طريق ( دييجو جوتا ) في الدقيقة ” 76 ” بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة الى جوتا الذي تلاعب بلوك شو ثم دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية القريبة لروميرو الذي فشل في التصدى لها .

تلقى لينديلوف بطاقة حمراء بعد تدخل على لاعب وولفرهامبتون ولكن الحكم الغاها بعد الإستعانة بتقنية الفيديو ومنحه البطاقة الصفراء , سجل ( ماركوس راشفورد ) هدف تقليص الفارق في الدقيقة ” 90+5 ” , لينتهي اللقاء 2-1 .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟