أخبار » الرياضة و الملاعب

برشلونة يرد الإعتبار بفوز كبير على بيتيس

18 حزيران / مارس 2019 08:33

برشلونة يرد الإعتبار بفوز كبير على بيتيس
برشلونة يرد الإعتبار بفوز كبير على بيتيس

حقق برشلونة فوز مهم على حساب مضيفه فريق ريال بيتيس في مباراة الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، بنتيجة ( 4-1 ) ، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة، ويعمق الفارق مع ملاحقه أتليتكو مدريد ويعزز موقعه في الصدارة، في المقابل تجمد رصيد ريال بيتيس بعد الخسارة عند 39 نقطة، ليبقى في المركز الثامن في سلم الترتيب.

سدد كريستيان تيلو كرة من جارج منطقة الجزاء، ولكنها وصلت سهلة للحارس تير شتيغن في الدقيقة العاشرة، وأمسك شتيغن كرة خطيرة أخرى من جانب أصحاب الأرض عن طريق خيسي رودريغيز في الدقيقة 12، وفي الدقيقة السابعة عشر تمكن برشلونة من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 17 من ركلة ثابتة سددها ببراعة ليونيل ميسي على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 24 سدد ميسي كرة ركلة ثابتة أخرى، لكن أمسكها الحارس باو لوبيز، وفي الدقيقة 26 وصلت كرة مرفوعة للمخضرم خواكين، لكنها ضربت في الدفاع، وفي الدقيقة 32 مرت كرة خيسي الخطيرة بجوار القائم، وفي الدقيقة 40 أهدر سواريز فرثة خطيرة جداً لبرشلونة، بعد سلسلة من التمريرات الرائعة من شتيغن لألبا لفيدال، ثم ميسي.

وسدد لويس سواريز كرة في الدقيقة 41 ضربت في الدفاع وخرجت إلى ركلة ركنية، وجاء الهدف الثاني للفريق الكاتلوني في الوقت بدل الضائع، عندما مرر ميسي الكرة لسواريز المتواجد على حدود منطقة الجزاء، ليلعبها الاوروغوياني بكعبه إلى الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء، لينهيها في المرمى بإقتدار، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بنتيجة ( 2-0 ).

مع بداية الشوط الثاني، ضغط ريال بيتيس، فحاول لوسيليو بكرة، ضربت في الدفاع ووصلت سهلة لتير شتيغن، وفي الدقيقة 61 أضاع لويس سواريز فرصة محققة، ولكنه عوض ذلك في الدقيقة 63، بعد إنطلاقة من خارج المنطقة ومرور رائع من مدافعي ريال بيتيس ثم يصل بها فى مواجهة الحارس لوبيز ويسددها على يمين المرمى، بعد ذلك دخل سيميدو بدل آرثر.

في الدقيقة 76 سدد راكيتيتش كرة لكنها علت العارضة، وفي الدقيقة 82 قلص بيتيس الفارق عبر مهاجمه لورينزو لورن، بعد تمريرة من الشاب المميز دييغو لاينز، وسدد آرتورو فيدال كرة في الدقيقة 83 صدها الحارس لوبيز وأبعدها لركنية، وفي الدقيقة 85 سجل ميسي الهدف الرابع بكيفية جميلة جداً، ورد القائم الأيمن رد الهدف الخامس من ليونيل ميسي.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟