أخبار » الأخبار الحكومية

بمناسبة مرور عام على مسيرات العودة

" الصحة "تعلن عن مسابقة لأفضل أعمال إعلامية تناولت جهود الطواقم الطبية

18 حزيران / مارس 2019 10:53

" الصحة "تعلن عن مسابقة لأفضل أعمال إعلامية تناولت جهود الطواقم الطبية

غزة- الرأي

أعلنت وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة الصحة في غزة، عن مسابقة لأفضل أعمال إعلامية تناولت جهود الطواقم الطبية خلال العام الأول لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.

وحول تفاصيل المسابقة أشار د. أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام، أن هذه المسابقة تأتي كتقدير من وزارة الصحة وكافة طواقمها الى فرسان الصورة والقلم، والذين وثقوا ونقلوا بكل صدق تفاصيل هذه الملحمة الاسطورية والوطنية التي سطرها أبناء شعبنا الفلسطيني للمطالبة بحقوقه المشروعه بالعودة الى ثرى الوطن، والمنادي بكسر الحصار الظالم الذي اطبق على نواحي الحياة في غزة للعام الثالث عشر على التوالي.

وأضاف إلى أن الطواقم الطبية من مختلف مقدمي الخدمة الصحية شكلوا الجزء الأكبر من لوحة العطاء والتسابق لبلسمة جراحات شعبنا، لذلك كان لزاماً أن تخرج هذه الصورة للعالم تعبيراً وتأكيداً على مدى عظم الرسالة التي يحملها ذوي المعاطف البيضاء والذين قدموا ارواحهم ثمنا لذلك.

 وقال القدرة:" إن المسابقة والتي تحمل شعار الوفاء للطواقم الطبية ، تتكون من ثلاث فئات وهي فئة الصورة الصحفية وفئة التقرير التلفزيوني وفئة التقرير الاذاعي، حيث أن المشاركة متاحة لكافة الصحفيين والمؤسسات الاعلامية حيث ستمنح جائزة للحاصلين على المرتبة الأولى عن كل فئة".

وبين أن من شروط المسابقة أن تكون ملامح الابداع واضحة في الاعمال المقدمة اضافة ان تكون قد نشرت في وسيلة إعلامية معروفة خلال مسيرات العودة.

كما وحدد د. القدرة العشرين من الشهر الحالي موعداً نهائياً لاستلام المشاركات حيث من المقرر الاعلان عن الفائزين ضمن فعاليت مؤتمر دور القطاع الصحي خلال مسيرات العودة وكسر الحصار والذي سيعقد في الخامس والعشرين من مارس الحالي في مركز رشاد الشوا الثقافي بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والمؤسسات الصحية الدولية والمحلية .

54518772_2259197007691481_4507456774290276352_n
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟