أخبار » الأخبار الحكومية

التوجيه السياسي ينظم لقاء تعبوى رمضانى لقادة الأجهزة الأمنية بالوسطى

19 حزيران / مايو 2019 01:06

1
1

غزة-الرأي

نظمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في المحافظة الوسطى لقاءً  تعبوي رمضاني" لقادة ومدراء الأجهزة الأمنية والشرطية.

وحضر اللقاء، كلٌ من النائبين د. عبد الرحمن الجمل ود. سالم سلامة ووكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم، ورئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد زكي الشريف، والعميد محمد أبو زايد مساعد مدير الشرطة والعقيد إسماعيل أبو راشد مدير شرطة المحافظة والعقيد.

كما حضر اللقاء، د. محمد الجريسي نائب رئيس التوجيه السياسي والعقيد إسماعيل الأسطل مدير إدارة المحافظات في التوجيه السياسي والمقدم ماهر عقل مدير توجيه الوسطى ولفيف من قيادة العمل الإسلامي ولفيف من ضباط التوجيه السياسي.

ورحب العميد الشريف، في مستهل كلمة له، بالنواب الحضور وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية، موضحًا دور التوجيه السياسي والتي يستهدف أبناء الأجهزة الأمنية، وطلبة المدارس والجامعات، والنزلاء.

 وتابع حديثه بقوله: "يقوم التوجيه السياسي بعدد من الدورات والمحاضرات المتنوعة السياسية والأمنية والثقافية والشرعية والقرآنية".

من جانبه، تحدث النائب د. الجمل عن صفات رجال الأمن، وأن رجل يجب أن يتحلى بصفات خاصة تميزه عن غيره، وأن رجال الأمن هم في خدمة الشعب وحماية لجبهته الداخلية.

بدوه، تحدث اللواء أبو نعيم عن دور رجال الأمن في حفظ الأمن وحماية المجتمع الفلسطيني، مشيدًا بالدور المهم للتوجيه السياسي في زيادة الوعي الأمني والسياسي والشرعي عند كوادر وزارة الداخلية.

وتابع " إن ما نمر به من مؤامرات يحتاج منا أن نكون على قدر عالٍ من الوعي، وأن تتكاثف الجهود في خدمة الوطن والمواطنين والتخفيف عنهم.

وفي ختام حديثه، شكر اللواء أبو نعيم قادة ومدراء الأجهزة الأمنية على جهودهم في حفظ الأمن والأمان للشعب الفلسطيني.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟