أخبار » الأخبار الحكومية

بلدية خان يونس تطور المتنزه البحري وتقر مجانية الدخول

21 أيلول / مايو 2019 01:06

1
1

انتهت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة من تطوير المتنزه البحري الواقع على شاطئ البحر مباشرة وتقرر مجانية الدخول لكافة المواطنين الراغبين في قضاء أوقات جميلة.

وبين رئيس البلدية م. علاء الدين البطة أنه وفي إطار الاستعدادات المتواصلة لموسم الصيف للعام الحالي وخدمة أبناء خان يونس وأحيائها المختلفة وعموم المصطافين، قامت طواقم البلدية المختصة بإنشاء ومواءمة عدد من المرافق الصحية لخدمة المعاقين من ذوي الإحتياجات الخاصة، وكذلك تنفيذ أعمال صيانة شاملة وتطوير كامل للمتنزه.

وأشار م. البطة إلى أن  المجلس البلدي قرر السماح للمواطنين بالدخول للمتنزه البحري بشكل مجاني وقد تم تخصيص مكان للعائلات وآخر للشباب، وستعمد البلدية خلال الأيام المقبلة تنفيذ عدة أعمال ومبادرات لتجويد خدماتها المقدمة للمصطافين،  وذلك عقب الإنتهاء من إزالة كافة الاستراحات الشخصية على الشاطئ لتوفير أماكن استجمام للمواطنين والعائلات بشكل مريح لقضاء أسعد الأوقات.

وشدد م. البطة على أن البلدية دائمة السعي نحو تطوير وتعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين في ظل الظروف الحالية لا سيما ونحن مقبلون على فصل الصيف، حيث يكون شاطئ البحر والمتنزهات مكاناً يقصده المواطنين، مشيراً في سياق متصل بأن البلدية قد بادرت إلى خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة والجرحى تقديراً وتكريماً لهم حيث قدموا التضحيات في سبيل رفعة شأن وطننا.

ومن جانبه أوضح المشرف على أعمال الصيانة في المتنزه  م. عبد الله خلف أن الأعمال تركزت في تطوير حديقة المتنزه التي يقصدها المواطنين بشكل دائم خلال فصل الصيف وطيلة أيام السنة، حيث تم إنشاء مرافق صحية داخل المتنزه لخدمة المعاقين، وتثبيت حاويات القمامة وكذلك أعمال تركيب بلاط لممرات للمشاه ، واستبدال السياج المتهالك وتركيب جسور حماية، وإنشاء بوابة جديدة وبعض الأعمال الفنية المختلفة، موضحاً أهمية تلك الأعمال الصيانة  لتطوير واقع المتنزه نحو الأفضل وتعزيز الخدمة المقدمة للمواطنين.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟