أخبار » الأخبار الحكومية

بلدية النصيرات تجمع وترحل 200 طن نفايات خلال ليلة عيد الفطر

09 أيلول / يونيو 2019 10:54

بلدية النصيرات تجمع وترحل 200 طن نفايات خلال ليلة عيد الفطر
بلدية النصيرات تجمع وترحل 200 طن نفايات خلال ليلة عيد الفطر

غزة- الرأي

تمكنت طواقم النظافة في بلدية النصيرات من جمع وترحيل نحو (200) طن من النفايات فجر يوم عيد الفطر السعيد،  وذلك من الشوارع والأحياء ولا سيما منطقة سوق النصيرات والمناطق المحيطة به.
وذكر رئيس قسم الصحة والبيئة م. علي الهباش، أنه قد تم تنظيف منطقة دوار النصيرات وشارع أبو جربوع وشارع القسام والمناطق المحيطة بالسوق، وِفق خطة تم اعدادها مسبقا
حيث تمكنت طواقم النظافة من السيطرة بشكل كلي على أكوام النفايات ومخلفات المحال التجارية والبسطات ومعارض التسوق وتفريغها تباعاً في محطة الترحيل المؤقتة تمهيداً لترحيلها إلى المكبات الرئيسية، مشيراً إلى أن كميات النفايات التي تم جمعها تقدر بـ (200) طن مبيناً أن طواقم البلدية وآلياتها يعملون بجد وإجتهاد من أجل الحفاظ على شوارع النصيرات نظيفة وخالية من النفايات.
وأشار إلى أن منطقة النصيرات تشهد على الدوام حركة تجارية نشطة وواسعة، لا سيما خلال شهر رمضان المبارك والأيام الأخيرة من الشهر، مؤكدا على أن طواقم البلدية تسعى على الدوام للسيطرة على أكوام النفايات ومخلفات المحال التجارية والبسطات.
وعبّر الهباش عن شكر بلدية النصيرات لسكان المخيم وأصحاب المحال التجارية والبسطات على تعاونهم مع الطواقم الميدانية، لإنجاح خطة النظافة والحفاظ على الشوارع وتجنيب المواطنين المخاطر الصحية والبيئة.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟