أخبار » الأخبار الفلسطينية

هيئة مسيرات العودة: الجمعة القادمة جمعة "الأرض مش للبيع"

14 تشرين ثاني / يونيو 2019 07:01

مؤتمر الهيئة
مؤتمر الهيئة

غزة-الرأي

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها السلمي والشعبي، كونها واحدة من أهم أشكال النضال لإنهاء الحصار وإبقاء حق العودة حيا في وعي الأجيال.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الجمعة، في ختام فعاليات جمعة "لا لضم الضفة" "إن التصعيد الإسرائيلي على شعبنا هو محاولة يائسة للالتفاف على مطالبنا واستخدام الذرائع لوضع العقبات أمام تنفيذ إجراءات كسر الحصار التي تم الاتفاق عليها برعاية الأشقاء المصريين والقطريين ووسطاء الأمم المتحدة".

وجددت الهيئة بتمسكها بمطلب إنهاء الحصار الظالم ورفع كل أشكال المعاناة المفروضة على شعبنا التي يتسبب بها الاحتلال.

وأدانت بشدة استمرار راعي الكنيسة الأرثوذكسية في القدس بتسريب العقارات والأراضي لصالح جمعيات الاستيطان في القدس ونضم صوتنا لصوت القوى الوطنية والشخصيات والهيئات والمؤسسات في القدس المطالبة بعزله وطرده.

ووجهت الهيئة التحية لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات وهم يواصلون خطواتهم النضالية ضد إجراءات مصلحة السجون، وحملت الاحتلال كامل المسؤولية عن تراجعه عن الاتفاقات السابقة مع الأسرى والأسيرات.

ودعت جماهير الشعب في "غزة والضفة الغربية والداخل الصامد48 والمخيمات بالشتات" للتصدي للمؤامرة و للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة "62" من مسيرات العودة وكسر الحصار والتي تحمل عنوان "الارض مش للبيع" ردا على سماسرة المرحلة ومؤتمر الهزيمة في المنامة لتصفية القضية الفلسطينية.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟