أخبار » الأخبار الحكومية

الإعلام تستقبل وفدا من مركز الدراسات السياسية والتنموية

17 آب / يونيو 2019 02:00

غزة – الرأي:

استقبلت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي اليوم الاثنين وفدا من مركز الدراسات السياسية والتنموية ، وقد ضم الوفد رئيس مجلس الإدارة د. محمد مشير عامر ومدير المركز م. صابر عليان ، فيما استقبل الوفد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف ومدير العلاقات العامة والتدريب د. مؤمن عبد الواحد.

ورحب معروف بالوفد الزائر ، مثمنا الدوري الريادي الذي يقوم به مركز الدراسات السياسية والتنموي في خدمة القضية الفلسطينية من خلال ما يتناوله المركز من قضايا جوهرية ومحاور رئيسية تهتم بالوقع السياسي والتنموي الفلسطيني.

من جانبه أثنى رئيس مجلس الإدارة لمركز الدراسات السياسية والتنموية د. محمد مشير عامر على عمل الإعلام الحكومي في خدمة الصحفيين وتسهيل مهامهم وتسخير كل الامكانات في سبيل الارتقاء بالعمل الإعلامي الذي يخدم القضية الفلسطيني ومواكبة كافة التطورات الداخلية والخارجية وإيصال رسالة الشعب الفلسطيني المحتل للعالم.

وأوضح د. عامر أن الزيارة تأتي في سياق بحث سبل التعاون المشترك وتقوية أواصر العلاقة الإعلامية والمؤسساتية ، والعمل على إعداد مذكرة تفاهم تنظم المرحلة القادمة بين الطرفان في كافة المجالات الإعلامية والسياسية والتنموية .

من جانبه أكد معروف بأن وزارة الإعلام لن تدخر أي جهد إعلامي في تناول القضايا المهمة للصحفيين والإعلام الفلسطيني ، وأن الوزارة بمختلف وسائلها الإعلامية من إذاعة الرأي الفلسطينية ووكالة الرأي الحكومية وصحيفة الرأي تسخر كل طاقاتها فيما يخدم المصلحة الإعلامية الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء شكر الوفد الزائر وزارة الإعلام على  حسن الاستقبال  ، مثمنين دور وزارة الإعلام في خدمة الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة العاملة في قطاع غزة .

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟