أخبار » الأخبار الفلسطينية

دعوة للالتزام بالإضراب الشامل الثلاثاء المقبل

18 تموز / يونيو 2019 03:49

فلسطين (1) - copyogtwhuapsswnrwsistevtbfa
فلسطين (1) - copyogtwhuapsswnrwsistevtbfa

غزة – الرأي

دعت القوى والفصائل الوطنية والإسلامية بغزّة، إلى الالتزام بالإضراب الشامل يوم الثلاثاء المقبل 25 حزيران، رفضًا لـ "ورشة البحرين".

كما طالبت الفصائل، في تصريح صحفي لها، جماهير الشعب الفلسطيني بضرورة المشاركة في المؤتمر الشعبي الذي سيقام في يوم الإضراب، وبشكلٍ متزامن في رام الله ومدينة غزة.

كما دعت للمشاركة في فعاليات الجمعة المقبلة 21 حزيران، بعنوان "الأرض مش للبيع "، والالتزام بالإضراب الشامل يوم الثلاثاء 25 حزيران، وكذلك للمشاركة في المؤتمر الشعبي الذي سيقام في رام الله ومدينة غزة بمركز الشوا الثقافي بنفس يوم الثلاثاء .

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمران بشكل متزامن مع مؤتمر البحرين احتجاجًا على عقد مؤتمر "الهزيمة والعار" وفق وصفها، مؤكدة أن هناك حماية للحقوق الوطنية وفي مقدمتها حق العودة للاجئين وأسقاط كافة مشاريع تصفية القضية الوطنية

كما طالبت بالمشاركة في الفعاليات والمسيرات الشعبية يوم الأربعاء 26 حزيران، المتزامن مع اليوم الثاني لمؤتمر البحرين، والتي ستنفذ في كافة محافظات قطاع غزة الخمسة، والضفة المحتلة.

وقالت القوى: "كما نطالب باسم لجنة المتابعة البدء بعقد مؤتمرات وفعاليات مماثلة بلبنان –وسوريا –وأماكن تواجد الجاليات الفلسطينية".

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟