أخبار » الأخبار الفلسطينية

طالبوا بتسهيل علاجهم بالخارج

نواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى

19 تموز / يونيو 2019 01:19

نواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى
نواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى

غزة- الرأي

نظمت رئاسة ونواب المجلس التشريعي،  سلسلة زيارات لجرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى، وذلك اليوم الأربعاء، وتقدم الدكتور أحمد بحر، وفد النواب الذي ضم كُلاً من النائب سالم سلامة، والنائب عبد الرحمن الجمل، وشملت الزيارات منازل وعائلات "8" من جرحى المسيرات الذين أصيبوا بجراح بالغة وخطيرة.

واطلع وفد النواب على الأوضاع الصحية للجرحى الذين تمت زيارتهم، مؤكدين ضرورة العمل مع كل جهات الاختصاص لتسهيل سفر الحالات الحرجة من الجرحى لتلقي العلاجات اللازمة في مستشفيات الخارج.

من ناحيته،  طالب النائب سالم سلامة، بضرورة الضغط على حكومة رام الله لتجبر وزارة الصحة على ارسال شحنات الأودية والمستلزمات الطبية المطلوبة لمستشفيات قطاع غزة حتى تتمكن من ممارسة مهامها وتقديم الخدمات الطبية للجرحى والمصابين وعموم المواطنين المحتاجين للعلاجات المختلفة.

وخلال الجولة،  أدلى النائب عبد الرحمن الجمل، بتصريحات صحفية أشاد فيها بتضحيات الجرحى الذين تحملوا الآلام منذ تعرضهم للإصابة لدى مشاركتهم في المسيرات السلمية، مندداً بتخاذل المجتمع الدولي وعدم سعيه لمحاسبة قادة الكيان في المحاكم والمحافل الدولية لما يرتكبونه من جرائم بحق الانسان الفلسطيني.

هذا وكان الجرحى وذويهم في استقبال وفد التشريعي مرحبين بالزيارة وشاكرين هذه اللفتة الكريمة، ومن الجدير ذكره أن سلسلة الزيارات هذه ستشمل "50" جريح في كل محافظات قطاع غزة، وتستمر لعدة أيام، وكانت قد بدأت يوم أمس الثلاثاء بزيارة "14" جريح بمحافظتي رفح وخان يونس.

نواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بالمحافظة الوسطى 10 4 (1) 3 (2) 2 (11) 5 (1) 1 (14)
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟