أخبار » انشر خبراً

انطلاق فعاليات مخيم أُبدِع مَع إعمار 3 بخان يونس

24 تشرين أول / يونيو 2019 12:04

انطلاق فعاليات مخيم أُبدِع مَع إعمار 3 بخان يونس
 انطلاق فعاليات مخيم  أُبدِع مَع إعمار 3  بخان يونس

خان يونس- الرأي

أطلقت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل اليوم  الأثنين،  المُخيم الصيفي  "أُبدِع مَع إعمار" 3 ، وذلك لطلبة المرحلتين الابتدائية والإعدادية بخان يونس جنوب قطاع غزة.
وأوضح عضو مجلس إدارة الجمعية م. علاء الفرا أن هذا المُخيم الذي يُشارك فيه 65 طفلًا  تتراوح أعمارهم مابين 7  الى 15 عاما ، يأتي إستثمارا  للإجازة الصيفية بشكل إيجابي وفعّال للأطفال.
وأشاد بدور لجنة المخيم التي ترعى توحيد مفاهيم البناء لطاقات الأطفال وصقل إمكانياتهم الوطنية، ضمن الفهم والرؤية التي تسعى الجمعية من خلالها لتعزيز القيم والأخلاق الإنسانية والوطنية.
ووصف البرامج والفعاليات المنفذة في المخيم بالمميزة والنوعية، لافتًا إلى أنه يضم 7 زوايا ، وهي "العلوم والإلكترونيات، الحرف اليدوية، تكنلوجيا المعلومات ، اللغة الانجليزية، الشيف الصغير، الترفيه والرياضة، الطفل القائد .
من جانبه، أكد مدير عام الجمعية أنور ابوموسى خلال جولة تفقدية لزوايا المخيم على أهمية المخيم في التأثير الإيجابي على شخصية الطفل المُشارك لنصل به إلى مُستوى عالي مِن المسؤولية والاعتماد على ذاته، والتأثير على غيره واتخاذ القرارات المُناسبة. 
وأشار الى أن المخيم سيركز على تطوير المهارات  القيادية ضمن نشاط "الطفل القائد" الذي سيكون جزء من فعاليات وأنشطة المُخيم.

IMG-20190624-WA0061  انطلاق فعاليات مخيم  أُبدِع مَع إعمار 3  بخان يونس IMG-20190624-WA0056
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟