أخبار » الأخبار الحكومية

إذاعة القرآن الكريم تبحث التعاون المشترك مع التوجيه السياسي

24 تشرين أول / يونيو 2019 02:02

إذاعة القرآن الكريم تبحث التعاون المشترك مع التوجيه السياسي
 إذاعة القرآن الكريم  تبحث  التعاون المشترك مع  التوجيه السياسي

غزة- الرأي

استقبل مدير إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية د. عادل الهور وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في غزة برئاسة أ. عزات السويركي مدير إدارة التوجيه والإرشاد بالهيئة.

بدوره رحب الهور، بالوفد الزائر، مستعرضًا خلال اللقاء أبرز وأهم البرامج والسياسات التي تنفذها الإذاعة، والدور الكبير والريادي الذي تقوم به بهدف توعية المجتمع المحلي وبناء جيل قرآني فريد.

وأوضح الهور، أن إذاعته تستعد لإطلاق خطتها البرامجية الجديدة " الحج 1440 هـ في الأول من شهر ذي القعدة ، على أن تستمر حتى نهاية شهر ذي الحجة لهذا العام، منوهًا الى أن الإذاعة تُقدم العديد من البرامج المتنوعة في القرآن الكريم وعلومه والحديث والعقيدة والسيرة، بالإضافة إلى البرامج المجتمعية والتربوية والشبابية، وبرامج المرأة.

من جهته، عبَّر السويركي عن سعادته بالدور الذي تقوم به الإذاعة، مثمنًا في الوقت ذاته جهود طاقمها في العمل على إنجاح الرسالة الدعوية القرآنية وخدمة المجتمع الفلسطيني على المستوى المحلي.

وأشار إلى أن ما تقدمه الإذاعة من برامج يساهم بشكل كبير في إنشاء جيل قرآني واع قادر على حمل الرسالة ونشر تعاليم الإسلام، وجلب النصر والتمكين للامة الإسلامية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على زيادة التعاون المشترك بين الطرفين، واصطحب د. الهور الوفد بزيارة ميدانية للإذاعة و تقديم درع شكر للاذعة من قبل الوفد الزائر.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟