أخبار » الأخبار الحكومية

خلال تفقده لجان الثانوية العامة برفح

"عوض " يثني على جهود وخطط وزارة التعليم

26 تشرين أول / يونيو 2019 12:41

"عوض " يثني على جهود وخطط وزارة التعليم

غزة- الرأي

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء السابق د. محمد عوض لجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية تعليم رفح، وذلك برفقة وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت، والوكيل المساعد للتعليم العالي د. أيمن اليازوري ، ومدير التعليم أ.أشرف عابدين.
وعبّر د.عوض عن سعادته بهذه الزيارة ، وقال:" إن الثانوية العامة معلم وطني مهم حيث نشاهد طلبتنا في جميع أنحاء الوطن وهم يتقدمون للامتحانات ويبذلون كل الجهد من أجل النجاح والتفوق والانتقال إلى مرحلة الجامعة والمستقبل لخدمة وطننا."
وأثنى نائب رئيس مجلس الوزراء السابق على جهود وخطط وزارة التربية والتعليم العالي التي تقوم بها لخدمة الطلبة وضمان سير الامتحانات بهذا الانضباط والنظام والشكل المريح وذلك بالتعاون مع عدة وزارات حكومية مثل الداخلية والصحة ، وتمنى د. عوض للطلبة التوفيق والتميز.
بدوره ثمن د. ثابت زيارة د. عوض، مؤكداً أن الوزارة تنفذ خطة متكاملة لانجاح الامتحانات بالصورة المثلى بداية من وضع الامتحانات مروراً بالمتابعة والاشراف وصولاً للتصحيح وإعلان النتائج، لافتاً إلى أن الامتحانات من المنهاج الدراسي وتراعي الفروق الفردية للطلبة، متمنياً للطلبة النجاح والتفوق وأن نراهم في الجامعات والتعليم العالي لتحقيق طموحاتهم.
وشملت الزيارة لجنتي أحمد ياسين الثانوية بنين، ورابعة الثانوية بنات.

متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟