أخبار » الأخبار الحكومية

في إطار توحيد بروتوكولات الحضانة

مستشفى النصر للأطفال تستقبل أخصائي حديثي الولادة بمستشفى المقاصد

27 أيلول / يونيو 2019 10:17

مستشفى النصر للأطفال تستقبل أخصائي حديثي الولادة بمستشفى المقاصد
مستشفى النصر للأطفال تستقبل أخصائي حديثي الولادة بمستشفى المقاصد

غزة- الرأي

في إطار توحيد بروتوكولات الحضانة على مستوى فلسطين، استقبلت مستشفى النصر للأطفال الدكتور أمير العطاونة، أخصائي حديثي الولادة في مستشفى المقاصد وهو من الكفاءات العلمية والخبرات التي يشهد له بالقدرة العالية علي تشخيص اغلب أمراض الأطفال بأقسام الأطفال وحضانات المواليد .

و كان باستقباله الدكتورة شيرين عابد رئيس قسم الحضانة بالمستشفى، والدكتور نبيل البرقوني مشرف حضانات الأطفال في قطاع غزة وبحضور جميع أطباء قسم الحضانة والبورد .

وقال العطاونة إن غزة ليست أجمل المدن ولكنها الأرقى والأحلى لأنها الأقبح في عيون الأعداء لقدرتها الفائقة على تعكير مزاج العدو .

وتابع قائلاً:" عملت في كندا كان هناك ما يسمى شبكة الحضانات CNN الكندية وعندما عدت للوطن كنت أحلم بتأسيس شبكة الحضانات الفلسطينية PNN ولكني فوجئت بوجود شبكة الحضانات الغزية GNN وهذا يعني أن غزة سباقة في هذا المجال،معبرا عن اعجابه بالنشاط والهمة الموجودة رغم شح الإمكانات" .

وأضاف:"قمت بعمل مرور جماعي مع أطباء البورد في مستشفى النصر للأطفال وقد كانوا رائعين ومميزين عن أقرانهم في الشق الأخر للوطن، لا أدري كيف لديهم الحافز للعمل بهذا المستوى الراقي رغم أنني علمت أنهم يتقاضون نحو 1000 شيكل كل 40 يوماً ، بينما أمثالهم مالا يقل عن 4500 شيكل شهرياً ولا يمتلكون الحماس في العمل .

وأثنى على جهود الدكتورة شيرين عابد ،قائلا:" كنت أسمع الكثير عنها من الزملاء في القدس والضفة الغربية فهي من أنشط الأطباء وقد أنهت المهمة المطلوبة خلال أسبوعين بينما استغرق البعض نحو شهرين في أداء نفس المهمة وما تم انجازه في ورشة العمل بقيادة الدكتورة شيرين عجزنا عن انجازه خلال أشهر في الشق الأخر للوطن"

مستشفى النصر للأطفال تستقبل أخصائي حديثي الولادة بمستشفى المقاصد 65156168_2559647930712724_3506998186260561920_n
متعلقات
انشر عبر
إستطلاع للرأي
جاري التصويت ...
هل تتوقع أن تتم المصالحة؟